سيتيين ينتقد أداء برشلونة أمام إيبيزا

انتقد كيكي سيتيين مدرب نادي برشلونة أداء لاعبي فريقه رغم الفوز بهدفين لهدف أمام ايبيزا التأهل لدور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا.
وقال مدرب النادي الكتالوني: ” علمنا أنها ستكون مباراة معقدة للغاية، إنه فريق قوي، حقق مباراة رائعة على المستوى الدفاعي وحقق نجاحًا في التسجيل بشباكنا، ومنحهم ذلك الثقة”.
وأضاف: “كان من الصعب علينا إيجاد طريق إلى مرماهم، قدمنا لهم تسهيلات، في كثير من الأحيان لن يكون لدينا الحظ للتسجيل أولاً، وذلك أعطى ميزة هامة للخصم”.
وواصل سيتين: “تستمر المباريات لـ 90 دقيقة وأنا سعيد لأن الفريق استمر في إصراراه حتى النهاية”.
وأردف سيتين: “اليوم كان لدينا الكثير من الأخطاء، لم يكن لدينا وضوح للوصول إلى منطقة الخصم”.
وأكمل مدرب برشلونة: “لقد ركزنا كثيرًا، ربما كان هناك نقص في الدقة، ويجب ألا ننكر عمل إيبيزا، الذي لعب مباراة رائعة، لم تكن سهلة علينا”.
وأستطرد: “أردنا أن نكون مرتاحين في الملعب، ولكن افتقرنا إلى الاستمرارية، حتى المرحلة الأخيرة من المباراة تمكنا من قلب النتيجة”.
وأكد سيتين: “بالطبع لم يعجبني اليوم أداء فريقي، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا بعض الظروف، عشب صناعي، ضد فريق لعب بقوة وخشونة، ولكن كنت أتمنى أن نكون أكثر دقة ونفعل الأمور بشكل أفضل، لكن سيفيدنا ذلك في المستقبل”.
وبشأن لاعبه أنسو فاتي، أشاد سيتين: “أول شيء نقوم به هو رؤية اللاعبين في المواقف المختلفة التي نضعهم فيها، لديه ظروف مواتية تماماً مثل البقية، مشاركته بشكل كبير أو أقل يعتمد على ما سنراه منه وعلى تطوره”.

12