الجاسر: الشباب والاهلي ليسا كبار كالهلال

الشلهوب الجاسر

أثار تصريح عبدالكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال ورئيس المركز الإعلامي لبرنامج الملعب حول مضايقات الإيرانيين للزعيم في طهران ضيق البعض نظراً لما بدا في عباراته من استهانة واضحة بناديي الأهلي والشباب السعوديين .

وكان الجاسر في تصريحه للبرنامج وفي رده على تساؤل بخصوص عدم تعرض ناديي الشباب والأهلي لنفس المضايقات في طهران واستقبالهما بحفاوة من قبل الإيرانيين على عكس ما حدث للهلال ، قد قال بأنه من المعروف أن الهلال هو واجهة الرياضة السعودية ولذلك فعندما يرغبون بالاحتكاك يختارون الكبير .

تصريحات الجاسر لم تمر مرور الكرام حيث رد عليه الصحفي خالد المصيبيح في نفس البرنامج مؤكداً أن الفرق الأربعة المشاركة هي واجهة الكرة السعودية وليس الهلال فقط .

في حين رد ضيف البرنامج الآخر فهد القريني بأن سبب اختلاف معاملة الإيرانيين مع الفرق السعودية هو محاولتهم تحسين صورتهم بعد التوتر الذي أحدثته مباراة استقلال مع الهلال .

من ناحية أخرى رفض الصحفي محمد سليمان الدويش هذا التصريح مشيراً في تغريداته على موقع تويتر إلى أن الأهلي أحرز في مرمى سباهان الإيراني ثمانية أهداف في المباراتين ، وهو ما لم يحققه الهلال .

9