بادغيش يكشف قصة الاحتجاج .. والنصر يتمسك بثغرة قانونية

علي بادغيش

تحدث علي بادغيش رئيس لجنة الاحتراف المكلف عن احتجاج نادي النصر على نجران, حيث أكد أنه جاء بسبب إشراك الأخير لعدد من اللاعبين في المباراة التي جمعتهم في دوري زين وهم موقوفون بقرار من لجنة الاحتراف منذ أكثر من شهر.

وقال لبرنامج الملعب “ليس لي دخل في احتجاج نادي النصر كما يدعي البعض, نحن بعثنا بخطاب لنادي نجران وحذرنا من مشاركة خمسة من لاعبيه لاننا علقنا مشاركتهم بسبب مستحقات متأخرة. نادي النصر علم عن هذا الامر بعد شهر وقدم احتجاجه”.

وتابع “لم أؤكد لاي جهة اعلامية قبول الاحتجاج, فقط أوضحت القضية, حيث سألني احد الاعلاميين عن قصة الاحتجاج وذكرتها, وأكدت بأن نجران خالف النظام. واذا كانت لجنة الانضباط رفضت الاحتجاج فهذا قرار يخصها ولهم لوائح يسيرون عليها”.

من جانب آخر, أكدت مصادر لـ”سبورت السعودية” أن نادي النصر رفع يوم أمس مذكرة استئناف على قرار الانضباط, حيث تسلمتها لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستغلت الادارة ثغرة في لوائح الاتحاد حيث أن لوائح المسابقات تؤكد وجوب تقديم الاحتجاج بعد 24 ساعة من المباراة وهي ما استندت عليه, فيما ان لوائح الانضباط تقول أن الاحتجاج يتم تقديمه قبل الساعة الثانية ظهر اليوم التالي للمباراة.

10