بالصور: نادي أحد يحتفي بصعوده إلى دوري الدرجة الأولى

احد 2

احتفل مساء الاربعاء محبو نادي أحد بالمدينة المنورة بمناسبة صعود الفريق الاول لكرة القدم الى مصاف أندية دوري ركاء لأندية الدرجة الاولى بحضور جماهيري لافت و حضور شرفي مميز و حضور مدير مكتب رعاية الشباب في المدينة المنورة الاستاذ إبراهيم مصباح و حضور إعلامي واسع.

و بدورها ” سبورت السعودية ” تواجدت في أرض الحدث في صالة الالعاب المختلفة في نادي أحد لنقل فعاليات الاحتفال, حيث بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم جاء بعدها كلمة مدير هيئة أعضاء الشرف بالنادي المهندس سليم الحربي الذي شكر الادارة على جهودها المبذولة في سبيل عودة الفريق لدوري الدرجة الاولى كما تمنى أن يزيد عدد أعضاء الجمعية العمومية في النادي عن تسعمائة عضو وقال نتمنى أن يصل الرقم الى تسعة الاف عضو.

ومن ثم القى رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سعود الحربي كلمة شكر فيها جميع الحضور على دعم النادي كما تقدم بالشكر لرئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس سليم الحربي كما وجه شكره ايضاً الى مدير مكتب رعاية الشباب في المدينة المنورة الاستاذ إبراهيم مصباح كما وجه شكره الخاص لابنائه اللاعبيين و الجهازيين الفني و الاداري.

بعد ذلك بدأ تكريم الاداريين الذين ساهموا في نجاح الفريق كان من أبرزهم المشرف على فريق كرة القدم الاستاذ عبدالرحمن باعبيد و الاستاذ فيصل العوفي و جاء بعد ذلك تكريم الطاقم الفني بقيادة الكابتن عبود الخضري و مساعديه و من ثم بدأ تكريم الابطال الذين حققوا الانجاز وقد تم تقديم مكافئات مالية تتراوح بين (٣٠٠٠-١٠٠٠٠) الاف ريال لكل لاعب كما تم تقديم مكافئة خاصة للمدرب الخضري بلغت ( ٤٠٠٠٠ الف ريال) نظير الجهد الذي بذله في عودة الفريق لدوري الدرجة الاولى.

بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية للاعبيين و الجهاز الفني و الاداري . وفي نهاية الحفل تم توجيه الدعوة الى جميع الحضور لتناول وجبة العشاء.

احد 0 احد 1 احد 3

11