ياسر القحطاني: ميسي يسكن في منطقة البديعة

 

وعد قائد نادي الهلال الأسبق ياسر القحطاني بالكثير من المفاجأت في حفل اعتزاله لأحد، مشيرًا إلى أنّه فضّل الاتفاق مع أسماء عالمية كبيرة بدلًا من نادٍ كبير بعينه.
وصرّح القحطاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت قائلًا:
“الأندية العالمية أصبحت تأتي إلى المملكة كثيرًا في الفترة الأخيرة.. لذلك وجدت أن الأمر أصبح اعتياديًا، حتى أنه يبدو للبعض أنّ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي يسكن في منطقة البديعة”.
وأضاف:
“أعلن استمرار فريق Y20 الذي سيحمل قميصه جميع ألوان الأندية التي مثلتها طوال مسيرتي الكروية بعد انتهاء حفل اعتزالي، وسيشارك فريق Y20، في بعض المناسبات الخيرية والفعاليات الرياضية”.
وأكمل متحدثًا عن فوز الهلال بدوري أبطال آسيا:
“هذا الأمر طبيعي، حيث كان يجب أن تخضع هذه البطولة غصب عنها لزعيم القارة، وأكثر شيء يحزنني، هو عدم تحقيقي لقب كأس آسيا مع منتخب السعودية، ودوري الأبطال مع الهلال”.
واستطرد:
“زرع نادي الهلال في قلوب مشجعيه الثقة بالفوز في كل مباراة، وأنا أعيش حاليًا فرحة فوزنا ببطولة دوري أبطال آسيا، سأشارك غدًا في كل دقائق المباراة، وسأخوض شوط مع فريق الهلال، وآخر مع فريق Y20”.
واختتم:
“تشهد كرة القدم السعودية في الوقت الراهن تطورًا كبيرًا بدعم القيادة الرشيدة، وكرة القدم السعودية دائمًا ولّادة بالنجوم.. كنت أتمنى تواجد أسماء كثيرة في الحفل، ولكن ظروفهم منعتهم من التواجد، وكل من ساهم في مسيرتي الكروية سيكرم غدًا في حفل الاعتزال”.

15