الشعلة يطرح 4 آلاف تذكرة للقاء النصر .. العجلاني: هدفنا كأس الملك

العجلاني

أكد المدير الفني التونسي الكابتن أحمد العجلاني على ما يتمتع به نادي النصر من قوة ، وبحثه فيما تبقى له من مباريات عن الدخول للمركز الرابع في ترتيب الدوري مما يجعل اللقاء صعبا ، وكذلك ما يظهر به الشعلة في هذه الفترة بعد ضمان البقاء في دوري زين ، مما يجعله يجدد الطموح في الوصول لدوري الأبطال وتمنى لفريقه التوفيق وتحقيق هذا الهدف . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الشعلة قبيل لقاء النصر بقاعة المؤتمرات بنادي الشعلة.

وعن النقص الذي تتعرض له صفوف نادي النصر بإيقاف الكابتن حسين عبدالغني والكابتن حسني عبدربه وإصابة بعض اللاعبين ذكر (العجلاني) أنه لا يعتبر هذا نقص إذ سيقابل 11 لاعبا مهما غاب من غاب .

وتحدث مدافع الشعلة يحيى الكعبي عن ما تعاهد عليه اللاعبين بعد لقاء الاتفاق وضمان البقاء بأننا قادرين على الوصول لكأس الأبطال ، قلديهم الطموح ، وفريقهم لديهم ما يقدمونه ، وسوف يتحقق ذلك الهدف متى ما اجتهدنا وطبقنا توجيهات المدرب . وعن انتقاله من الشعلة قال (الكعبي) : أنا في بيتي الكبير الشعلة ، وبعد ما شاهدته في الشعلة لا أعتقد التفكير بأي شيء قادم .

هذا وقد حددت إدارة الشعلة موعد بيع التذاكر عصر الخميس حسب توجيهات مكتب رعاية الشباب والبالغ عددها 4400 تذكرة ، كما ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 / 6 / 1434هـ عند الساعة 8:35 دقيقة.

10