صحيفة رومانية تقارن بين لاعبي النصر والهلال

بدون عنوان

قامت صحيفة “stiridesport” الرومانية باجراء مقارتة بين لاعبي النصر والهلال, رفائيل باستوس وويسلي لوبيز. حيث نشرت تقرير ترصد فيه مسيرة اللاعبين في الدوري السعودي بعد أن نجحا في الدوري الروماني مع ناديين مختلفين.

وتحدثت الصحيفة أولاً عن باستوس حيث قالت “تكيف النجم البرازيلي بشكل سريع مع الحياة في الرياض حيث أكد في تصاريح سابقة أنه سعيد جدا مع النصر وجماهيره خصوصا وأنه يتقاضى راتباً ضخماً يقدر بـ 80000 الف دولار”.

واضافت قائلة “باستوس حالياً يعد من أبرز محترفي الدوري السعودي, لانه سجل 6 أهداف في 10 مباريات لعبها في بطولتي الدوري والكأس, ويعد هذا المعدل ممتاز للاعب لم يأتي للسعودية سوى منذ ثلاثة أشهر”.

ثم تحدث التقرير عن لاعب الهلال ويسلي وقال “برغم أن ويسلي تراجع كثيراً عن بدايته القوية, حيث تتحدث الاخبار عن رغبته في العودة إلى أوروبا, إلا أن معدله التهديفي يعد رائعاً حيث سجل 17 هدفاً منذ بداية الموسم”.

وأضافت قائلة “في عام 2013 لم يسجل ويسلي سوى هدفين بعد ان لعب عدد كثير من المباريات. وبالمقارنة بين الفترتين الزمنية لباستوس وويسلي فإن الافضلية تذهب للاول لانه جاء منذ وقت قصير وسجل معدل جيد من الاهداف”.

baswesli

11