كونتي: انتر ميلان استغل خوف دورتموند

أكد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي أن ناديه استغل شعور بوروسيا دورتموند بالخوف من مواجهة الفريق الايطالي في سان سيرو.
وقال كونتي عقب الفوز أمام دورتمند بهدف نظيف: ” لقد غيّر بوروسيا دورتموند نظامه إلى خمسة لاعبين في الدفاع، مما يعني أنهم خائفون منا وأرادوا اللعب من خلال تغيير أسلوبهم”.
وأضاف: “لقد أعددنا لمباراة مختلفة تمامًا، لكننا عدلنا الوضع بطريقة جيدة، عندما عاد دورتموند إلى 4-2-3-1 في الشوط الثاني، عدّلنا خطتنا مرة أخرى وسيطرنا”.
وأردف كونتي: ” لقد كنا على استعداد للضغط عليهم في مناطق معينة من الملعب وغيروا خطتهم ولم يعد صالحًا، الشيء الأكثر أهمية الذي أخبرته للاعبين هو عدم فقدان السيطرة في خط الوسط، وأن يضغطوا على الأمام”.
وواصل الإيطالي: “قام روبرتو جاليارديني ونيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش بعمل رائع في الدفاع والهجوم، بروزو كان لديه مباراة رائعة الليلة”.
وعن فرص التأهل، علّق كونتي: “إنه أمر صعب أمام بوروسيا دورتموند، الذي يعد فريقًا جيدًا للغاية، لا يزال من الصعب التأهل، لكننا نعلم أننا مازلنا على قيد الحياة”.
وأكمل: “هذا ليس وضعًا بسيطًا، حقق اللاعبون أداءً جيدًا وتعاملوا مع سلسلة من الإصابات، ما زلنا نقدم أداء رائع، أنا سعيد قبل كل شيء للاعبين، لأن هذه الليالي تكافئهم على تضحياتهم”.
وواصل كونتي: “أخبرت الفريق أنهم عملوا بجد مع سباليتي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك كان من المهم أن نبذل قصارى جهدنا لمواصلة هذا الحلم”.
وختم: “لسنا المرشحين المفضلين في هذه المجموعة، لكن كان علينا الفوز لذا يجب أن نكون حذرين”.

8