جوهرة ريال مدريد: ميسي قدوتي ومبابي الأفضل

 

أشاد الياباني تاكيفووسا كوبو، لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لريال مايوركا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا أنه قدوته في الملاعب.
وقال كوبو في تصريحات لصحيفة ماركا: “ميسي دائما هو مثلي الأعلى ولا أعرف عمره حاليا لكنه مدهش في الحفاظ على تسجيل العديد من الأهداف.
وأضاف: لقد كان الصحفيين يشبهوني بميسي في المراحل السنية وهو شرف لي ذلك المقارنة به لأنه لاعب عظيم لكنني احتاج إلى أمور كثيرة لكي أكون مثله في يوم من الأيام.
بخصوص انسو فاتي، نجم برشلونة الواعد، رد تاكي: لقد لعبت معه ومررت له وسجل”خلال فترة الثنائي في أكاديمية برشلونة”، من الرائع للاعب شاب مثله اللعب في الفريق الأول.
حول عن فترة إيقاف البارسا من التعاقدات في 2014 بسبب خرق قوانين : قال كوبو: من الصعب على لاعب في 13 عاما من عمره عدم لعب كرة القدم ولا اعلم لماذا ذلك حدث وتسبب في عودتي إلى اليابان.
بخصوص الأسباب حول انتقاله لريال مدريد، رد تاكي كوبي: أنا دائما معجب باهتمام ريال مدريد في الجانب الرياضي والخطة الموضوعة لي في السنوات المقبلة وما يعتقدونه عني في المستقبل والنادي يريدني قوي للغاية.
وختم كوبو تصريحاته: أنا أحب اللعب ضد بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد والحديث معه ولم أراه مباشرة يلعب وكيليان مبابي، هو أفضل لاعب شاب بالنسبة لي.

17