ريدناب يحدد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم

توقع هاري ريدناب مدرب توتنهام الأسبق تحقيق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي على حساب غريمه التقليدي مانشستر سيتي.
وقال ريدناب في تصريحات صحافية: ” فربول سيتوج باللقب في نهاية الموسم، أعطوا لهم الكأس الآن”.
وتابع: “أنا متأكد من قدرتهم على تحقيق اللقب، لأنهم يتصدرون الجدول بفارق ثمان نقاط ويلعبون بشكل جيد مع كلوب”.
وأضاف: “إذا كان مانشستر سيتي لعب بشكل رائع في المواسم الماضية، في هذا الموسم يعاني كثيرًا وخسر مباراتين، وسقط أمام ولفرهامبتون على أرضه وتعرض للهزيمة خارج الديار أمام نورويتش سيتي الذي خسر للتو من أستون فيلا بنتيجة 5-1”.
وواصل تصريحاته: “لذلك مانشستر سيتي قد خسر مباراتين على عكس التوقعات، ولم يواجه بعد أقوى الأندية بالبطولة، ولا أرى أنه قادر على الفوز باللقب هذا الموسم”.
وانتقل للحديث عن مانشستر يونايتد ونتائجه السلبية في الفترة الأخيرة: “لا اعتقد أنه قادرًا على إنهاء الموسم ضمن الأربعة مراكز الأولى، لقد شاهدت مباراته أمام آرسنال ولم يمتلك أي لاعب يستطيع قيادة الفريق لتحقيق الفوز”.
واستمر: “كان يمتلك في الماضي لاعبين مثل روي كين، بول سكولز، ريان جيجز، ديفيد بيكهام، ريو فرديناند، نيمانيا فيديتش، آندي كول، دوايت يورك وتيدي شيرينجهام لقد كانوا من أفضل الفرق في الدوري”.
وختم تصريحاته: “البعض مازالوا يضعون أهمية لتلك المباراة نسبة لاسم الفريقين، لكن لا اعتقد أن أي لاعب في الوقت الحالي بمانشستر يونايتد كان يستطيع الدخول في التشكيل الأساسي إذا كانت تلك الأسماء مازالت موجودة بالفريق”.

17