بالصور: الشباب ينهي تحضيراته .. وبرودوم يخشى من ارتفاع الملعب

تدريبات الشباب 2

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم على ملعب ( يادكار امام ) الإيرانية ( ملعب المباراة) ، تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد ” ميشيل برودوم” ، وذلك تأهباً للقاء فريق تراكتور الإيراني ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق ( إيمليوا فيريرا) بإخضاع اللاعبين إلى تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء الذي سينطلق الساعة (6.45) مساءاً بتوقيت المملكة.

وأكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم ” أن تراكتور الإيراني فريق صعب ،عطفاً على أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره ، مؤكداً أنهم في الشباب عازمون على الفوز بنقاط المباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يتأقلموا على ارتفاع الملاعب عن سطح البحر، مبيناً أنهم سيعلمون على أن يتأقلم اللاعبين سريعاً على هذا الوضع بعد تدريبات اليوم التي ستجرى على ملعب المباراة.

من جانبه أشاد اللاعب نايف القاضي بالحفاوة والاستقبال الذي حظيت به البعثة الشبابية من قبل المسؤولين في نادي تراكتور الإيراني ، والمسؤولين في السفارة السعودية ، مؤكداً أن حسن الاستقبال سيمنحهم دفعة معنوية كبيرة للظهور في اللقاء كما ينبغي، مبيناً أنهم عرفوا فريق تراكتور جيداً، وسيسعون للفوز بنقاط المباراة.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6

12