شرفي نصراوي يواصل انتقاده لإدارة النادي

 

واصل العضو الشرفي بنادي النصر سعد آل مغني انتقاداته القاسية لإدارة النادي برئاسة صفوان السويكت مؤكدا انها لن تستمر حتى يناير المقبل كما كشف حقيقة عدم مشاركة عبد الفتاح آدم في المباريات مع الفريق.
ونشر آل مغني سلسلة من التغريدات يقول فيها:
“مسافر بإذن الله ثلاثة أيام.. اللي متأكد منه وواثق الإدارة راح تقدم استقالتها عشان كذا بإذن الله الشتوية موعدنا تبين اللي يهمه مصلحه النادي، يمكن حارس يمكن مدافع يمكن الاثنين”.
وتابع ساخرًا من الإدارة:
“اشتريت شاشه مساحتها كيلو أبّي أشوف لقاء الإدارة في أحد البرامج الرياضية، هذا إذا فعلًا حسب كلامهم بيطلعون يوضحون، إيش راح يوضحون، مدري لكن لا ينسون المتعاونين يجيبونهم معاهم في اللقاء”.
وواصل:
“لن تستطيع الإدارة الاستمرار، كلها كم جولة وتستقيل وراح وقتها الكل يعرف طلوعي وكلامي صحيح، وأنّ نية بيع عقد أمرابط وبيتروس وموسى صحيح، وراح تستقيل خايفين ينكشفون في الفترة الشتوية تذكروا كلامي هذا زين، وكلامي هذا بخليه في المثبتة”.
وأكّد آل مغني أنّ ما يهمه هو مصلحة النصر، فقال:
“لازم يعرف الجميع ما عندي أي مشكلة شخصية مع أحد، مصلحة الكيان عندي أهم ما اتبع أشخاص وقفت تغريد كم يوم لكن لا حياة لمن تنادي”.
وكشف حقيقة عقد عبد الفتاح آدم مع الفريق في تغريدة كتب فيها:
“لا زلت أقول آدم لم يستلم قيمه عقده كاملة مسألة الإدارة طلبت من وكيله يطلع وينفي كلامي، أبّي الإدارة يذكرون قيمة العقد ويوضحون توضيح كامل”.

16