سولشاير يتحدى الانتقادات: أصنع أسلوب جديد ليونايتد

 

أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير أنه لا يهتم بالانتقادات التي يتعرض لها في الموسم الحالي حيث يأمل في خلق ثقافة جديدة لفريقه.
ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 8 نقاط.
وقال مدرب الشياطين الحمر البريطانية: ” ليس هناك نقص في الرغبة داخل النادي، بالنسبة لنا الأمر يتعلق ببناء ثقافة جديدة، وبناء فريق جديد”.
وأضاف: “لم أقل أبدًا أنّ هذه المهمة ستكون سريعة، أو يُمكننا إصلاح الأمور سريعًا، نحن نسير خطوة بخطوة”.
وواصل: “بالطبع اصطدمنا ببعض المطبات في الطريق، لم أقل من قبل أنّ يُمكن إصلاح الأمور سريعًا، روما لم يتم بناؤها في يوم واحد، نحن بحاجة لمزيد من الوقت، علينا مواصلة العمل على تحسين التفاهم والعلاقات بين اللاعبين، لنلعب بالأسلوب الذي نريده”.

وأكمل: “أعتقد أنّ العمل بجد امر مهم، لكن عليك القيام بذلك بطريقة صحيحة، أعتقد أنّ لا يزال لدينا الكثير من العمل لنعرف كيف نتصرف عندما لا تكون لدينا الكرة أكثر مما تكون ليست لدينا”.
وأردف: “إذا نظرت إلى آرون بيساكا ودانييل جيمس ،البالغان من العمر 21 عامًا ، فإنهما يأتيان ويقومان بعملٍ جيد؛ لا نتوقع منهما أن يكونا قادة ،ولكنهما سيبقيان هنا لسنوات طويلة للغاية”.
وتابع: “هاري ماجواير لاعب مختلف، لقد كان الخيار الأول لنا في مركز قلب الدفاع، وقد شعرنا أنه القطعة المفقودة في خط الدفاع، لأنه في السادسة والعشرين من عمره فقط، لقد كان تعاقدًا للحاضر وللمستقبل أيضًا، أنا سعيد بهؤلاء الثلاثة، سواءً للوقت الحالي أو للمستقبل”.
وردًا على “لماذا لا تكون غاضبًا عندما يهزم فريقك في مباراة؟”، أجاب: “بالطبع أكون غاضبًا من الداخل هذا أحد الأمور التي تقوم بفعلها تضع ضغطًا على نفسك وعلى قدرتك على المنافسة، أريد الفوز في كل حصة تدريبية”.
وأسهب: “ربما من يعرفني، يعرف كيف أشعر؟، لا أستطيع أنّ أخرج و أظهر بهذا الشكل، أنا أدير الأمور بطريقتي وأقود اللاعبين بطريقتي، بالطريقة التي أعتبرها صحيحة، وما يقال في غرفة الملابس يُقال ويبقى هناك”.
واستطرد: “لدينا مقولة (مثل شعبي) في النرويج، ثق بنفسك وادعم نفسك، وأنا أثق بنفسي لأواصل القيام بوظيفتي بطريقتي”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد قائلًا: “أعتقد أنها ستكون مباراة مُفتوحة، فريقان يريدان الهجوم، المباراة التالية ،إذا فزت بها ،هي المباراة المثالية ،أياً كان الخصم الذي تقابله، بالنسبة لنا لطالما كانت المباريات ضد أرسنال رائعة للمشاهدين، شاهدت أوناي إيمري من قبل وهو يقدم أشياء رائعة مع آرسنال”.

18