تركي آل الشيخ يتحدى الأندية العربية

 

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا استعداده لخوض لقاء ودي بين ألميريا وأي نادي عربي في الوقت الحالي مؤكدا قوة الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.
وقال آل الشيخ في تصريحاتٍ صحفية:
“كان بإمكاننا شراء أندية كبيرة في أوروبا لكن التحدي الشخصي جعلنا نختار شراء ألميريا الإسباني، وهذه المدينة هادئة وجميلة والجالية العربية موجودة فيها بشكل كبير”.
وأردف قائلًا:
“علاقتي الشخصية أقنعت المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل بالتعاقد لتدريب فريق ألميريا، وعملنا للمدى المتوسط والبعيد، وحاليًا نتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، وهدفنا الوصول إلى الدرجة الأولى وطموحنا كبير”.
وواصل:
“الاستثمار في أوروبا مختلف بشكل كبير عن التجربة العربية، ولدينا 4 جنسيات عربية تعمل في نادي ألميريا، ونادينا أصبح نموذجيًا في وقت قياسي، وأطلق تحدي ألميريا لملاقاة أي نادٍ عربيٍ في فترة التوقف الشتوي المقبلة للعب مباراة ودية بين أرضه وجمهوره”.
وأنهى كلامه بقوله:
“المدربون العرب والسعوديون خصوصًا لهم فرصة للتطور على حسابي الشخصي، بحصولهم على دورات تدريبية مميزة، وكذلك فرص لاحتراف المواهب العربية في أوروبا، وسننشئ أكاديمية عالمية لمساعدة تلك المواهب المميزة من المحيط للخليج وحتى المغتربين العرب للاحتراف بالقارة العجوز”.

17