الشباب يختتم تحضيراته لـملاقاة (الاتحاد) غدًا

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، اختتم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الخميس تدريبات الفريق على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تأهبًا لملاقاة فريق الاتحاد يوم غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب حصته التدريبية الأخيرة قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب طبق اللاعبون عدد من الجمل الفنية والتكتيكية اطمأن من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين للقاء.

درجة الناشئين يجري مرانه الرئيس لـ (الجيل)

أقام مدرب فريق درجة الناشئين الكروي محمد عبد المنعم، عصر اليوم، المران الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً لمواجهة الجيل يوم السبت قبل المقبل على الملعب الرديف في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة محمد أبوسته، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق النهج الفني الذي اعتمده للقاء، ثم أقام مناورة على كامل شهدت تطبيق النهج التكتيكي، فضلاً عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

البراعم يواجهون الاتحاد غدًا

يلتقي فريق درجة البراعم لكرة القدم تحت (15) سنة نظيره بنادي الاتحاد على الملعب الرديف بنادي الشباب، وذلك ضمن مباريات دوري البراعم للأندية الممتازة.

وكان مدرب الفريق الشبابي وجدي المغزواي قد أنهى استعداداته للقاء بمران خفيف أجراه عصر اليوم اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء.

24