مدرب الجزيرة يورغن ستريبل يؤكد استعداد وحماس لاعبيه للقاء العين

أكد المدرب الهولندي لنادي الجزيرة يورغن ستريبل أن أداء لاعبيه سيكون على مستوى التحدي في مباراتهم القادمة أمام العين في كأس الخليج العربي.

ويواجه فخر أبوظبي فريق العين مساء الغد على استاد محمد بن زايد، ويركز كل من المدرب الهولندي وفريقه على العودة إلى نغمة الانتصارات ضمن مرحلة المجموعات بعد الخسارة في مواجهة فريق شباب الأهلي الأسبوع الماضي.

وأشار يورغن إلى أن الفريق بأكمله شعر بصدمة بعد خسارة الأسبوع الماضي، لكنه أعرب عن ثقته بأن أداء لاعبيه سيكون مميزاً وعلى مستوى المسؤولية لتعويض جماهير الجزيرة عن خسارة المباراة الأخيرة. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم أمس: ” شكلت كل جولة تدريب فرصة للاعبين لتطوير أنفسهم والتركيز أكثر على رفع الأداء خلال المباراة القادمة. فريقنا شاب وفتي، وأتوقع منهم الكثير أمام العين والقتال حتى اللحظة الأخيرة من المباراة. علينا فقط أن نركز على الحصول على النقاط الثلاث”.

وعلى الرغم من غياب عدد كبير من لاعبي الجزيرة لالتحاقهم بالمنتخب الوطني، إلا أن ستريبل يعول على أن ترفع التعاقدات الجديدة مع المهاجم البرازيلي كينو والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش والنجم المغربي مراد باتنا من مستوى اللعب والأداء، ويدرك بأن على الفريق أن يكون بقمة الاستعداد للتغلب على العين.

وفي هذا السياق صرح ستريبل: “بالرغم من عدم جهوزية كينو وميلوس وباتنا تماماً بسبب الإصابات، لكننا نأمل أن يتعافوا قبل المباراة.” وأضاف: “لقد قمنا بالاستعدادات اللازمة للقاء العين، فهو فريق جيد جدًا ويتمتع لاعبوه باللياقة البدنية، ومن الصعب التكهن بمن سيلعب منهم، لكني أؤكد أننا سنقدم أفضل ما لدينا “.

كما أكد المدافع مسلم فايز (32 عاما) أن الجزيرة سيقدم كل ما في وسعه لإسعاد جماهيره بقوله: “لقد قمنا باستعدادات جيدة جدًا. العين فريق جيد لكننا أيضا فريق قوي. وبالرغم من خسارتنا لمباراتنا الأخيرة، لكننا سنبذل أقصى جهد لضمان فوزنا، وآمل تحقيق ذلك يوم الجمعة “.

8