فان دايك يتذكر الريمونتادا: شعارنا وضعه صلاح على قميصه

تذكر فيرجيل فان دايك قلب دفاع ليفربول ذكريات الريمونتادا أمام برشلونة والفوز برباعية نظيفة في أنفيلد عقب التعثر في كامب نو بثلاثية نظيفة.
المدافع الهولندي الدولي انضم لصفوف ليفربول قادما من ساوثامبتون في يناير 2018.
وقال فان دايك في تصريحات صحافية: “الشيء لوحيد الذي أريد فعله دائمًا هو التركيز، التركيز على التحسن والتطور، لايزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها، مع الفريق ومع نفسي، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أواصل”.
وأضاف: “الشيء الرئيسي، هو أننا جميعًا نبدأ من أسفل، فزنا بدوري الأبطال، ولكن هذا لا يمثل أهمية لنا الآن، فنحن نبدأ من القاع للوصول إلى القمة”.
وأردف: “الموسم الماضي أثبتنا أننا يمكننا مواجهة أي فريق وأننا دائمًا ما نؤمن بالفرصة، وذلك أمام برشلونة في مباراة الرباعية على ملعب أنفيلد”.
واستشهد: “عدم الاستسلام أبدًا كان شعارنا، وهو الشعار الذي كان منقوشًا على قميص محمد صلاح في تلك الليلة وهو يراقب الجميع في المدرجات”.
وواصل: “إذا كنت تقول لنفسك أن كل شيء ممكن، فمن الطبيعي أن يحدث، لدينا الكثير من اللاعبين الكبار الذين يعرفون معنى الانتصارات ومواصلة المجد”.
واختتم: “أريد أن أتذكر كلاعب رائع قدم كل شيء للفريق واستمتع بكل جزء منه، أنا جزء من ليفربول والفوز بدوري الأبطال مجرد بداية، نريد الاستمرار في صنع التاريخ”.

11