الجبال : سنهدي جماهير النموذجي نقاط النصر .. سعدان : عازمون على تحقيق الفوز رغم صعوبة لقاء بطل الدوري

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال على أهمية تعويض الخسارة الأخيرة أمام الشباب، واصفًا مواجهة النصر بالصعبة لكن الفتح لديه إمكانيات كبيرة، مؤكدًا أن الفريق يمتلك أسلحة ستعمل على تحقيق الفارق، وسط أجواء من الحماس لإهداء جماهير النموذجي النقاط الثلاث للمباراة التي ستقام غدًا الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

وأضاف “الجبال” على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس،  أن إمكانيات لاعبي الفتح تؤهلهم للخروج بنقاط المباراة، خاصة لتواجدها أمام جمهور الفتح وبمحافظة الأحساء.

مضيفًا: قدمنا مستوى جيد خلال المباراة السابقة لكن لم تكن النتيجة في صالحنا، ولذلك سنعمل على تصحيح ما حدث خلال المباراة الماضية أمام الشباب وستكون لنا حافز لتقديم الأفضل أمام النصر .

وتابع المدير الفني: “لا ننسى دور الجماهير الفعال ودائما ما نتسلح بهم، خاصة أن المباراة على أرضنا ولابد من استغلال ذلك.

من جانبه، وصف المحترف المغربي مروان سعدان، خلال المؤتمر، مواجهة النصر بالصعبة كونه بطل النسخة السابقة ولديه نقاط قوة كثيرة موكدًا أنهم عازمون على تحقيق النقاط الثلاث وتعويض المباراة السابقة، مضيفًا أن الأجواء إيجابية رغم الخسارة الأخيرة وهذا ما سينعكس على اللاعبين في مباراة الغد.

وعن مرحلة الانسجام والتجانس داخل الفريق أضاف: الانسحام يأتي مع الوقت ومرور المباريات و نحن نمتلك مجموعة مميزة قادرة على تجاوز فترة البدايات، داعيًا الجماهير بالوقوف خلف الفريق والمؤازرة.

18