الزمالك يرفض الفوز أمام كيل .. و الدحيل يضيع في برشلونة  

مضر خارج المنافسة العالمية “مرفوع الرأس
خرج ممثل الوطن “مضر” مرفوع الرأس أمام جماهيره الكبيرة رغم خسارته أمام بطل أوروبا فريق فاردار المقدوني بنتيجة ( 34/27) في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة العالم للأندية لكرة اليد والتي أقيمت على الصالة الخضراء بالمنطقة الشرقية.
وبهذا الفوز يلتقي فريق فاردار مع كيل الألماني مساء الخميس في تمام 05:20 في الدور قبل النهائي فيما أكتفى فريق مضر السعودي اللعب على المراكز من 5 الى 10 في الترتيب العام.
وانتهى شوط المباراة الأول لصالح الفريق المقدوني بنتيجة (17/12) بعد مباراة قدم فيها أبناء القديح عرضاً مقنعاً وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل الا أن خبرة الفريق الأوربي وتفوقه الفني وما يتمتع به لاعبوه من إمكانيات بدنية فارقة كانت أحد الأسباب المباشرة في هذه الخسارة.
تأهل فريق نادي كيل الألماني الى الدور قبل النهائي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بعد فوزه على فريق الزمالك المصري بنتيجة 28-32 وسط حضور جماهيري كبير من جانب الجالية المصرية في المنطقة الشرقية على وجه الخصوص .
وشهدت المباراة مستوى فني عالي من الطرفين و التي أنتهى شوطها الأول لمصلحة الفريق الألماني 18-12 حيث شهدت الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني عودة زملكاوية بعدما أحسن الفريق في دفاعه وبفضل يقظة حارسه الذي سهل من مهمة الفريق في عملية التسجيل وتقليص الفارق الى هدف واحد 20-21 ، حتى أنتهى المباراة بتلك النتيجة 28-32 .
برشلونه يبدأ مشوار المحافظة على اللقب
حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً سهلاً على فريق الدحيل القطري وتمكن من التغلب عليه بنتيجة  26-38 ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد . و وضع هذا الفوز برشلونة في مواجهة الوحدة السعودي والتي تقام مساء غداً  الخميس لتحديد أحد أطراف المباراة النهائية بالبطولة.
و انتهى شوطها الأول لصالح برشلونة بنتيجة 10-17 حيث دانت السيطرة الإسبانية على مجريات اللقاء منذ البداية، واتضحت الأفضلية في طريقة الأداء والتجانس الكبير بين اللاعبين سواء في الجانب الدفاعي أو في الهجوم ما أعطى الفريق أحقية التقدم بالنتيجة منذ البداية وتوسيع الفارق الى سبعة أهداف مع نهاية الشوط.
مدرب الزمالك باسم السبكي : القرعة سبب خروجنا ..
كشف باسم السبكي مدرب فريق الزمالك المصري لكرة اليد ان نظام قرعة بطولة سوبر جلوب احد أسباب خروج فريقه من دور الثمانية للبطولة علي يد فريق كيل الألماني وذلك نظرا لوقوع الزمالك امام فريق قوي ويعد احد المرشحين للقب.. مطالبا بضرورة تغيير نظام البطولة من خلال عمل مجموعتين وإعطاء الفرق المشاركة فرصة التعويض في مباريات اخري وليس الخروج بسبب خسارة وحيدة.
وأوضح ان الفريق تجمع قبل البطولة بـ12 يوما فقط نظرا لوجود 7 لاعبين مع منتخب مصر وبالتالي لم يصل الفريق الي الانسجام المطلوب كما ان الفريق لم يلعب سوي 3 مباريات ودية قبل البطولة .
في الرابط عدد 4 فيـديوهات :
11