مجموعة الغدير توقع عقدا لرعاية نادي العدالة في دوري المحترفين الموسم المقبل
وقعت مجموعة الغدير عقدا لرعاية نادي العدالة في دوري المحترفين للموسم(٢٠١٩-٢٠٢٠م)، حيث أجرى مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة المجموعة رجل الأعمال أ.باسم الغدير وممثل العدالة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي .
وجاء التوقيع في المكتب الخاص بمقر المجموعة بحضور أعضاء مجلس ادارة النادي أ.عبدالله العبدالله وأمين الصندوق أ. حسين السبيع والمنسق الإعلامي للنادي أ.حسن بوجبارة،  وعدد من الاعلاميين والصحفييين.
من جانبه أشار الغدير بعد التوقيع بأن هذه الرعاية تعتبر ضمن سياسة الشراكة في الخدمة المجتمعية ودعم شباب الوطن في كل المجالات وأكد أن النادي يستحق الوقفه والدعم لما حققه من إنجاز كبير بصعودة للعب مع أندية الكبار في دوري المحترفين بإمكانيات بسيطة وأضاف أن مجموعة الغدير ستقف بجانب النادي في كل ما يحتاجة هذا الموسم.
من جانبه عبر رئيس العدالة المهندس المضحي بأنه سعيد جدا بعقد الرعاية مع مجموعة الغدير التي تعتبر من الشركات الرائدة وعلامة تجارية مميزة في المملكة عطفا على دعمها في كل المجالات ولَم يقتصر على الشأن الرياضي، وأكد أننا فخورون برعاية شركة وطنيه ستكون مكسب لنا ورافدا في هذا الموسم، وختم بتمنيه التوفيق والنجاح للنادي والمجموعة  وأن تستمر الشراكة لأعوام مقبلة.
10