الاتحاد يكسب ودية الربيع .. وبينات يعتمد وجوه جديدة في تشكيلته

الاتحاد الربيع 2

كسب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد تجربته الودية مع فريق الربيع “درجة أولى” وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد استعداداً للقاء نجران الاسبوع المقبل ضمن دوري زين للمحترفين. سجل للاتحاد بيل “هدفين” وباسم المنتشري. وللربيع علي التركي.

وعمد المدرب الاسباني بينات على اشراك جميع اللاعبين في اللقاء, حيث بدأ بتشكيلة مكونة من فواز القرني, احمد عسيري, باسم المنتشري, عبدالمطلب الطريدي, شافي الدوسري, سعود كريري, جورجي, عبدالفتاح عسيري, فهد المولد, بيل, نايف هزازي.

وأشرك المدرب في الشوط الثاني عدد من اللاعبين أبرزهم هتان باهبري وأنس الشربيني وسلمان الصبياني ومحمد أبوسبعان, وأشرك وجوه جديدة مثل عبدالرحمن الغامدي وماجد كنبة وطلال العبسي.

من جانب آخر, أصدر المركز الاعلامي بالنادي توضحياً قال فيه ” استغرب كلا من امين عام النادي الأستاذ ايمن الطويل وامين الصندوق الأستاذ إيهاب ابو شوشة وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ شادي زاهد من ما تم تداوله مؤخرا حول عدم علمهم وموافقتهم على القرارات التي صدرت مؤخرا من مجلس إدارة النادي, مؤكدين بأن القرارات الصادرة عن مجلس الإدارة تتم بالتشاور واتفاق كافة أعضاء المجلس ومنها القرارات الأخيرة التي كان الهدف منها إعادة الفريق الكروي الأول لتقديم المستويات المعهودة عنه والتي يتطلع إليها محبوه”.

15