منتخب البراعم يخسر أمام سبورتنج لشبونة .. والجعيثن يستدعي بالحارث للمعسكر

خسر منتخب البراعم  تحت 14 سنة لكرة القدم لقائه الودي الثاني  بمعسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية  امام فريق سبورتنج  لشبونة بنتيجة (صفر – 1). واشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن خلال هذا اللقاء العديد من العناصر حيث منح الفرصة لكامل اللاعبين وانتهى الشوط الاول بتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تمكن فريق سبورتنج من تسجيل هدف اللقاء الوحيد .

وكان منتخب البراعم قد كسب اولى تجاربه الودية بالمعسكر يوم الاثنين الماضي امام فريق فيتوريا ستيبول البرتغالي بنتيجة  (2/1) حيث  سجل اهداف المنتخب اللاعبان ماجد العماري وعبدالرحمن الشنار.

ويخوض منتخب البراعم ثالث تجاربه الودية بالمعسكر يوم الجمعة امام فريق ايستوريل ساد البرتغالي .

وكان لاعبو المنتخب قد واصلوا تدريباتهم اليومية بالمعسكر تحت اشراف المدرب بندر جعيثن حيث اجروا تدريبيات صباحية  في صالة الحديد والمسبح هدف من خلالها الجهاز الفني الى تفكيك عضلات اللاعبين وفي الفترة المسائية تم اخذ اللاعبين في جولة حرة على معالم مدينة لشبونة .

من جهته انضم  للمعسكر اللاعب نواف بالحارث بعد ان تم استدعاءه من قبل الجهاز الفني حيث كان في استقباله بمطار مدينة لشبونة مدير المنتخب قاسم الطيب .

وفي شان اخر زار المعسكر في اليومين الماضيين السيد خوان لوبيز رئيس اللجنة الفنية في إدارة شئون المنتخبات حيث ابدى لوبيز  اعجابه بالتنظيم الادري والعمل المنظم داخل المعسكر .

من جانبه تقرر انطلاق فعاليات بطولة كاس لشبونة للبراعم يوم الاثنين القادم حيث يشارك منتخب البراعم في هذه البطولة .

8