بالفيديو: مداخلة من داخل السجن تعيد ملف "قضية بلا شهود"

الهلال: علي يزيد رفض مبلغ 300 الف ويطالب بحقوق لم يثبتها

علي يزيد

قال الإعلامي سعيد الهلال معد برنامج خط الستة الذي كان يبث على ابو ظبي الرياضية وشهد المداخلة الشهيرة للاعب علي يزيد ان اللاعب رفض مبلغ 300 الف ريال ومحل جوالات وراتب شهري في ظل مطالبته بحقوق مالية منذ رئاسة الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.

وقال الهلال في تغريدات على تويتر:

للأسف اكثر من مرة يذكر أسمي في كل ظهور لـ علي يزيد وأخرها كان قبل قليل في برنامج بين اثنين على اذاعة u fm ومع الاسف كان من المفترض أو من المهنية ان يطلب مداخلتي للاستشهاد أو النفي فــ علي يزيد أكرر أسفي انه أستغل تلك المنابر الاعلامية أسوء استغلال

وكل مرة يكرر كلام بلا أدلة أو وثائق أو شهود والحقيقة ان بعد مداخلته في برنامج خط الستة التي لم يعلم عنها الا مقدم البرنامج و(انا) فقط.

وبعد تلك المداخلة الشهيرة التي تبعها ردة فعل سريعة من الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وأعلن من خلالها تكفله بحل مشكلة علي يزيد وفعلاً كلف الأمير فيصل بن تركي من يلتقي يزيد ويحل مشكلته، وبعد تبين ان علي ليس لديه ما يثبت ما يقوله قدم له عرض عبارة عن : 300 الف كاش ومحل جوالات به بضاعة بقيمة 300 الف ريال وراتب شهري يوازي افضل راتب شهري للاعبين الفريق الأول طيلة تواجد الامير برئاسة النادي. والمفاجأة انه رفض هذا العرض متحججاً انه يريد ان يحصل على 2.5 مليون ريال قيمة ما اتفق عليه مع الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله.

وبعدها رجع لي وقال لي لم يفي الامير بوعده وعدت للأمير الذي سرد لي ما ذكرته وتأكدت من علي واكد ذلك العرض وبعدها طلب علي يزيد مني ان أعيد فتح الموضوع ورغم غرابة طلبه إلا أنني وافقته على ذلك وتداخل مجدداً مع الامير الوليد بن بدر والأمير ممدوح بن عبد الرحمن، كان وعلي يزيد قد طلب مني مداخلة شهودها الذين أعطاني ارقامهم ولكنهم رفضوا المداخلة بحجة أنهم يجهلون ما يطالب به علي يزيد.

للعلم كانت هناك لجنة في الموسم الماضي من قبل مشكلة من محبي لنادي النصر ومندوب الداعم النصراوي. وقامت بالسداد للجميع بما فيهم المتوفين من مستحقات مالية على نادي النصر داخل المملكة وخارجها وأنا شاهداً على ذلك وعندما ذكرت أسم علي يزيد ذكر لي احد أعضاء اللجنة بأنه طلب منه عضو شرف نصراوي بأن يحضر علي يزيد ما يثبت حقوقه حتى اذا كان شاهداً واحداً وسيسدد له ولم يقم علي يزيد بذلك ورغم ذلك كان يحصل مبالغ مالية مقطوعة بين كل فترة وكانت مجزية جداً وددت أن أوضح ذلك براءة لذمتي امام الجميع.

وكان على يزيد قد اجرى مداخله هاتفيه مع برنامج بين اثنين متحدثا من داخل السجن كما قال الذي دخله بسبب مطالب مالية ( إيجار) بحوالي 118 الف ريال وقال يزيد في مداخلة مطولة ان خروجه في خط الستة كان مرتب له مع رئيس النصر فيما ذكر انه تعرض للتهديد من الامير ممدوح بن عبد الرحمن وشدد يزيد على انه مستعد ان يتوقف عن المطالبة بالحقوق ويترك هذا الموضوع اذا ظهر الامير ممدوح على التلفزيون واقسم على عدم صحة ادعاءات يزيد المالية.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=t7jWGbk1-nI[/youtube]

10