عقد الجمعية العمومية العادية لنادي جدة ،، البعداني: لأول مرة مليون ريال الفائض المالي

مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في مدينة (جدة) سعيد الغامدي، ومحمد البلوشي، وعدد من منسوبي مكتب هيئة الرياضة، كما تقدم الحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد البعداني، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية.

بدأ الاجتماع بعرض البطولات في الألعاب المختلفة، كما تم الحديث عن مشوار الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى واستمرار النادي للموسم الثاني على التوالي في الدوري.

كم تم بيان الإيرادات والمصروفات من خلال بيان ألقاه أمين عام النادي الأستاذ محمد بن أحمد صابر، وتطرق الأمين الى كافة المصروفات والإيرادات المالية لإيضاح كل شيء متعلق بالنادي خلال موسم “2019 – 2018”.

كما تم الحديث عن الاستعدادات المقترحة للموسم الرياضي المقبل “2020 – 2019″، وكشف خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي جدة عن فائض مالي في خزينة النادي بمبلغ مليون ريل، وذلك الأمر لأول مرة يحدث في تاريخه منذ تأسيسه.

من جانبه قدم رئيس النادي أحمد البعداني شكره وتقديره الى كافة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية، ومدير مكتب هيئة الرياضة بمدينة (جدة) على التواجد والحضور، وأكد حرص إدارة النادي على العمل بكل ما تطلبه المصلحة العامة للنهوض برياضتنا أولاً ثم بنادينا جدة.

وأضاف “رئيس النادي”: أشكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل “نور الرياضة” على كل ما قدمه للرياضة السعودية، وأن ذلك الأمر غير مستغرب على سموه، وبحول الله يشهد الموسم المقبل في كافة الألعاب المختلفة بما فيها كرة القدم انجازات وبطولات تسهم من رفع اسهم رياضتنا عالمياً وقارياً وعربياً وخليجياً.

وزاد: هنا استغلها فرصة لأشكر سكرتير النادي سالم القاضي على كافة الجهود التي بذلها خلال الأيام الماضية، إضافة الى الإدارة المالية التي يتولى زمام أمورها عمر العمودي، وكافة منسوبي النادي، مشيراً، بأن الموسم المقبل سوف يكون العمل بهدوء وتأني، خاصة بعد دراسة كافة الأخطاء التي وقعنا بها خلال الموسم الرياضي المنصرم.

10