نيمار يبدأ التفكير في مستقبله وريال مدريد ينتظر

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد مازال لم يرمي المنديل أمام فكرة ضم البرازيلي الدولي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اللاعب البرازيلي مازال لم يتخذ قرار نهائي بشأن مستقبله حيث ينوي التمهل قبل حسم مصيره بينما يواصل ريال مدريد انتظار القرار الحاسم من اللاعب.
في نهاية شهر مارس، كشف والد اللاعب ووكيل أعماله، أنه كان يجري محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن تمديد العقد الذي ينتهي في عام 2022. وإلى جانب تلك المناقشات، فإن نجم البرازيل يدرس خياراته في أماكن أخرى. مع مراقبة ريال مدريد عن كثب لوضعه.
نيمار هو اللاعب المفضل بالنسبة لرئيس نادي فلورنتينو بيريز الذي يرغب في نقله إلى البيرنابيو، بعد أن حاول بالفعل التوقيع معه في عدة مناسبات سابقة. ومع ذلك ، إذا كان سيغادر باريس متوجهاً إلى العاصمة الإسبانية ، فإن اللوس بلانكوس يريد من المهاجم أن يقوم بالخطوة الأولى لتحريك مثل هذه العملية.
يحظى الفريق الملكي باحترام كبير من رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، كما ثبت من خلال نفيهم العام الماضي أنهم كانوا يتفاوضون مع نيمار أو زميله في النادي كيليان مبابي في الصيف الماضي – ريال مدريد لا يريد خوض حرب مع الفريق الفرنسي.
نيمار هادئ الآن حول وضعه ومستقبله ويفكر في كوبا أمريكا. لديه الصيف بالكامل للتفكير إما بالبقاء مع ناديه باريس سان جيرمان أو الانتقال للنادي الأبيض للفوز بالبطولات وإحراز الكرة الذهبية.

17