الجبال : سنقدم الصورة الحقيقية للفتح ونحقق نتيجة إيجابية

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال رغبته الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الاتحاد غدًا السبت ضمن الجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف “الجبال” في تصريحات صحفية، مساء اليوم الجمعة، أن مركز نادي الفتح الحالي سنفقده في حالة التعثر وسنقاتل في آخر مبارتين من عمر الدوري للثبات على ذلك وتقديم الصورة الحقيقة للفريق مبينًا أن الاستعداد كان جيدًا خلال فترة التوقف الطويلة التي لعبنا من خلالها مباراتين وديتين لمعالجة الأخطاء التي وقعنا بها في المباريات السابقة.

من جهته، أشار لاعب نادي الفتح أمجد الميهان إلى أن تحضيرات النموذجي لمباراة الاتحاد كانت جيدة جدًا ، قائلًا: “خضنا في فترة التوقف مباراتين وديتين، عالج من خلالها الجهاز الفني بعض الأخطاء التي وقعنا بها في السابق وذلك لتفاديها في اللقاءات القادمة .

وأضاف اللاعب، مباراتنا مع شقيقنا نادي الاتحاد بالتأكيد تمثل أهمية لنا وذلك لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنا في اللقاءات السابقة، والمحافظة على مركزنا في سلم الترتيب، لاسيما وأننا في ختام الدوري والمتبقي لنا مباراتين سنبذل من خلالها قصارى جهدنا لختام الموسم بالصورة الجيدة التي نطمح لها ، وباذن الله تكون مباراتنا مع الاتحاد ممتعة وتظهر بالصورة التنافسية الجيدة و يكون الفوز من نصيبنا لإسعاد جماهير ومحبي النموذجي.

16