مدرب الاتحاد سييرا : حظوظنا قوية في المنافسة وقادرون على تكرار نتيجة الذهاب

أبدى التشيلي خوسيه لويس سييرا، مدرب اتحاد جدة، ثقته في قدرة الفريق على تكرار الصورة المميزة التي قدمها أمام الريان القطري في جدة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وتكرار الفوز عليه.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين غدًا الثلاثاء، على ملعب الريان في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

ويحتل الريان، المركز الرابع الأخير بالمجموعة الثانية بـ3 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني بـ 7 نقاط وبفارق نقطتين خلف الوحدة الإماراتي المتصدر.

وأكد سييرا على أهمية مباراة فريقه أمام الريان، معترفا خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين: “تحضيراتنا للقاء لم تأت بالصورة المطلوبة خاصة أن الفريق خاض مباراة قوية قبل أيام قليلة أمام التعاون فى نهائي كأس الملك”.

وأضاف: “صحيح أنَّ الاتحاد فاز على الريان بمباراة الذهاب، وهو لا يعني أن نتيجة مباراة العودة محسومة، ولهذا أتمنى أن نقدم مستويات جيدة في مباراة الغد ونحقق الفوز، وأعتقد أن فريقنا قادر على ذلك بالفعل”.

وتابع: “حظوظنا قائمة فى المنافسة على التأهل للدور المقبل، لاسيما أننا نحتل المركز الثاني بالمجموعة بـ7 نقاط ، وأمامنا مباراتان بهذا الدور، وإذا حققنا فيهما نتائج إيجابية سوف نتأهل للمرحلة المقبلة”.

من جانبه، شدد التشيلي كارلوس فيلانوفا لاعب الاتحاد، على صعوبة المباراة، قائلاً: “يجب أن نضع في عين الاعتبار أن مباراتنا أمام الريان لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة وأننا سنواجه خصما قويا وعنيدا، الذي هو فى أمس الحاجة للفوز من أجل الاحتفاظ بأمله في الاستمرار بالبطولة”.

وأضاف: “لكننا سنقاتل في هذه المباراة، ونقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا الأفضلية في المجموعة وتساعدنا فى تحقيق هدف التأهل للمرحلة المقبلة من عمر البطولة القارية”.

16