مدرب الاهلي عنبر : جاهزون للقاء السد وحسم بطاقة التأهل

أكد المدرب يوسف عنبر جاهزية فريقه الأهلي لمواجهة مستضيفه السد القطري غداً الإثنين في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بجانب اللاعب عبدالرحمن غريب.

وقال عنبر: استعد الفريق جيداً لهذه المباراة خاصة وأننا سنلعب مباراة هامة أمام منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره، كما حصل المنافس منذ أيام قليلة على لقب الدوري ويملك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب.

وأضاف: المسؤولية كبيرة على عاتق الفريق لخطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، وذلك في ظل التقارب النقطي بين جميع الفرق المتنافسة، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد والتي ستقرب الفريق كثيراً من التأهل للدور المقبل.
مضيفاً: جميع مباريات المجموعة هي لقاءات كؤوس من فئة الست نقاط، ولا يمكن التفريط فيها إذا ما أراد الفريق المضي قدماً نحو مراكز الصدارة، وفريقنا جاهز لتقديم مباراة كبيرة وإسعاد جماهير الأهلي.. فريقنا حقق الانتصار في لقاء الذهاب في جدة، ونسعى لتحقيق
الفوز مجدداً من ملعب نادي السد.. الفرق الكبيرة لا تتأثر بالغيابات خاصة مع تواجد البديل المناسب في كافة مراكز اللعب.

من جانبه قال اللاعب عبدالرحمن غريب: سنلعب غداً مواجهة صعبة وحاسمة في مشوار الفريق، وسنواجه منافس قوي لديه معنويات مرتفعة بعد حصوله على بطولة الدوري، وعناصر الفريق في أتم الجاهزية للقاء الغد.

وأضاف: يوسف عنبر مدرب وطني ولديه دراية كاملة بإمكانات اللاعبين وقدراتهم وتوظيفهم المثالي في الملعب.

17