عبد الله بن مساعد شيفيلد فريق كل السعوديين في البريميرليغ وسنضم لاعبين سعوديين

لم يكن صعود فريق نادي شيفيلد يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حدثاً عابراً بالنسبة للسعوديين، إذ منحه امتلاك الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس السابق لـ«الهيئة العامة للرياضة»، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، والرئيس السابق لنادي الهلال وعضو شرفه الحالي، نصف أسهمه، طابعاً مميزاً عده الكثيرون مفخرة سعودية في ملاعب الدوري الإنجليزي العريق.

وكان شيفيلد صعد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ عام 2007، بعد ضمانه الحصول على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، حيث يبلغ رصيده 88 نقطة، مستفيداً من تعادل ليدز يونايتد 1 – 1 مع ضيفه أستون فيلا الأحد، في المرحلة 45 (قبل الأخيرة) لبطولة دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وزف الأمير عبد الله بن مساعد البشرى للأوساط الرياضية في السعودية، معتبراً «شيفيلد يونايتد فريق كل السعوديين في (البريميرليغ)». فيما بادر الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس هيئة الرياضة في السعودية بالتهنئة على هذا الإنجاز الكبير.

وصرح الأمير عبد الله بن مساعد بحديث لافت للإعلام، إذ قال: «تحدثت مع مدير النادي ومدرب الفريق قبل التأهل رسمياً بشأن انضمام لاعبين سعوديين للفريق، والعين على اثنين من اللاعبين مبدئياً». وتابع: «حققنا الصعود بطريقة مالية متقشفة وكنا الأقل إنفاقاً بين الأندية المنافسة».

17