هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب نادي القادسية

بدأت يوم أمس أعمال إعادة زراعة العشب الطبيعي للملعب الرئيسي لنادي القادسية . حيث تمت أزالة العشب بشكل كامل ليتم استبداله بعشب جديد اضافة الى استبدال جميع شبكات الري وذلك وفقاً للأنظمة الحديثة ، على أن يتم العمل بمتابعة من وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة.

كما ان ادارة النادي سوف تقوم بإضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب بامكانه استقبال المباريات الغير جماهيرية على ارضه بتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين . على ان يجهز المشروع خلال ثلاثة اشهر بداية من يوم امس و حتى يوم 27 من شهر يوليو القادم .

من جانبه قدم المهندس نشمي الشاطري مدير ادارة الصيانة بنادي القادسية ، شكره للهيئة العامة الرياضة بعد الموافقة على زراعة ملعب النادي بالعشب الجديد .
وتابع : أرضية الملعب سيتم تغييرها بالكامل، لتتماشى مع الأنظمة الحديثة المتبعة في ملاعب كرة القدم سواء من ناحية نوعية العشب الطبيعي المستخدم في الزراعة ، أو من ناحية شبكات الري التي ستسهل أمر الصيانة الدوري للملعب .
وأضاف الشاطري: لاعبو القادسية سيشعرون بفارق كبير بعد الانتهاء من أعمال زراعة وصيانة الملعب وسيجدون أرضية مغايرة للتدريب عليها ، ونتمنى أن تسهم في أحداث الفارق على مستوى فرق كرة القدم بالنادي .
كما ان ادارة النادي سوف تقوم بأضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب بأمكانه استقبال المباريات الغير جماهيرية على ارضه بتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين من مواقف للسيارات و مدرجات اضافية و مداخل و مخارج لسيارات الجماهير الراغبة بحضور المباريات و ذلك خلال فترة ثلاثة اشهر و كما ان تمارين الفريق الاول لكرة القدم سوف تكون على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة حتى نهاية اعمال المشروع .
على صعيد آخر سوف تستمر تمارين الفريق الاول خلال هذا الموسم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي حتى نهاية اعمال المشروع .

11