كأس الملك : التعاون يدك شباك الهلال بخماسية نظيفة ويضرب موعداً في النهائي

خطف فريق التعاون أولى بطاقات التأهل رسمياً إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تمكن من اكتساح مستضيفه فريق الهلال بخماسية نظيفة في المباراة التي لعبت على أرض ميدان ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

الفريق التعاوني سيطر على المباراة من بدايتها وكان الأقرب هجومياً ويصل إلى المرمى بهجمات خطرة على المرمى الهلال، وعند الدقيقة 19 افتتح التعاون نتيجة المباراة بهدفه الأول عن طريق البرازيلي ساندرو مانويل الذي سدد كرة بيسراه لم يتمكن الحبسي من التصدي لها بنجاح، بعد ذلك تواصل الهجوم التعاوني وتمكن من مضاعفة النتيجة سريعاً عن طريق الهداف عبدالفتاح آدم بعد كرة عرضية ناجحة وصلت له واستطاع تسديدها مباشرة في المرمى عند الدقيقة 22، لتستمر النتيجة على حالها حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني لم يتراجع التعاون وواصل الضغط على الهلال الذي حاول العودة للمباراة، لكن سيدريك أميسي تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه التعاون عند الدقيقة 56 ليصعب الأمور على فريق الهلال ويواصل التعاون تفوقه الذي استمر حتى بعد تبديلات مدربه بيدرو ايمانويل الذي أدخل مفاتيح لعب هجومية بحثاً عن أهداف أكثر.
وتحقق مراده واستطاع الهداف لياندرو تاوامبا من تسجيل الهدف الرابع بعد دخوله من دكة البدلاء مستثمرا عرضية زميله عبدالفتاح آدم الذي كان من نجو اللقاء، ولم يتوقف التعاون عند هذا الحد وعاد لتسجيل خامس الأهداف وآخرها عن الدقيقة 86 عن طريق ابراهيم الزبيدي.

التعاون تأهل للمباراة النهائية وينتظر خصمه من الفائز من مواجهة فريقي الإتحاد والنصر يوم غدٍ السبت على ملعب الجوهرة في جدة.

17