الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة الفيصلي و 1500 تذكرة مجانية للجمهور

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة الفيصلي غداً السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث أجرى الفريق مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري.

واقتصر المران على مجموعة من التمارين اللياقية الوقائية بالإضافة إلى التمارين الترفيهية والتنظيم الدفاعي والهجومي أثناء الكرات الثابتة.

من جانبه اكتفى أدملسون باروس بالتمارين الانفرادية برفقة المعد البدني بينما واصل أمين الشرميطي برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وفي سياق متصل تكفل عضو شرف الفيحاء الأستاذ سليمان بن عثمان الأحمد بتقديم 500 تذكرة مجانية إلى جانب تكفلة بتجيهزات مجلس الجمهور الفيحاوي في مباراة الغد، كما قدمت شركة الهدف الأخضر المسوق الحصري للنادي 1000 تذكرة مجانية للجمهور الفيحاوي.

ومن جهة أخرى أنهى مجلس جمهور الفيحاء تحضيراته لاستقبال جمهور البرتقالي في مباراة الغد حيث سيتواجد الانترو للمرة الثانية خلال هذا الموسم والذي سيتم رفعه أثناء دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب إلى جانب تقديم الأعلام والأوشحة التي تحمل شعار النادي بالإضافة إلى تقديم وسائل تشجيع خاصة لمدرج العائلات.

18