توتي: صلاح شخص استثنائي

أشاد قائد نادي روما السابق فرانشيسكو توتي باللاعب المصري محمد صلاح صديقه السابق في نادي العاصمة الايطالية ولاعب ليفربول الحالي.
وعن إذا كان توتي حزين بسبب رحيل صلاح عن روما قال ملك روما: “بكل صراحة أنا أتأسف على أي لاعب يغادر الفريق، لأنك تكون قد تعلقت به وتابعته يومًا بعد آخر، وتستطيع أن تفهم أي إنسان هو”.

وأضاف الإيطالي: “أنا أتحدث بصفة عامة، سواء عن صلاح أو أليسون أو أي لاعب آخر رحل عن روما، من الطبيعي أن أحزن على مغادرة الجميع، لكن كانت تربطني بمومو علاقة من نوع خاص”.
وأردف: “عندما كنا نتدرب أو نلعب سويًا كان يقول لي دائمًا أنني لاعب من طينة أخرى، كان يستمتع باللعب معي، وكان مُعجبًا جدًا بالطرق السهلة الممتنعة التي أضعه بها أمام المرمى”.
واستكمل: “إضافة لذلك هو شخص استثنائي، شخص حقيقي، لقد قدم الكثير لروما، لكن للأسف في هذه الحياة يجب أن تكون هناك اختيارات وعلينا احترامها، أعتقد بأن اختياره لفريق ليفربول كان قرارًا صائبًا”.
وأردف: “ليفربول من أكبر الأندية في أوروبا، هو فريق فاز بالعديد من الألقاب، وأظن أنه بالنسبة للاعب كبير مثله كان حتمًا ولابد ومن الطبيعي أن يلعب في صفوف الفرق الكبرى”.
وختم حديثه: “أنا أتواصل مع صلاح عبر الهاتف ونتبادل الرسائل، حقيقة أنا سعيد لأنني أستطيع القول بأنني تعرفت على شخصية عظيمة ولاعب كبير مثل محمد صلاح”.

8