فيتوريا : النصر استعاد شخصيته في البطولة وسنواصل حتى النهاية

عقد المدير الفني لفريق النصر روي فيتوريا بجانب اللاعب يحيى الشهري مؤتمراً صحفياً بعد نهاية المباراة التي كسبها النصر أمام الزوراء العراقي برباعية ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا: اليوم لعبنا مباراة هائلة، ماجعل المباراة هائلة اليوم أن البداية لم تكن بالشكل الجيد تسجل علينا هدف لكن بإمكانياتنا استطعنا العودة والتسجيل.. اليوم يوم جديد يثبت فيه الفريق شخصيته وإنه بإمكانه قلب النتيجة والمواصلة بنفس المستوى طوال المباراة.. ليس هناك سر في الفوز اليوم رغم إراحتنا لبعض اللاعبين، لدينا لاعبين مميزين ونحن نتحدث عن فريق لديه أكثر من لاعب في كل خانة والجميع يعمل بشكل تنافسي.. أعطينا الفرصة للاعبين الذين لم تكن لهم الفرصة، اللاعبين الذين يعملون بجد يجب أن يجدوا الفرصة في مباريات كبيرة وليست مباريات ودية.

وأضاف: لدينا الطموح للاستمرار في البطولة، فحينما يكون لدي فريق مثل هذا الفريق بالتأكيد أن طموحي سيكون الوصول حتى النهاية.. حينما نبدل لاعبين ونشرك لاعبين آخرين هذا لا يعني التقليل من البطولة أو من طموحاتنا فيها، اليوم كان تأكيداً بأن كل اللاعبين لدينا لديهم المستوى العالي والإمكانيات لتقديم الأفضل.

مضيفاً: أكثر ما أسعدني أن اللاعبين اظهروا مستويات جيدة، اظهروا لي مستوى مميز يجعلني في سعادة بوجود أكثر من خيار لدي في الفريق.
من جانبه قال اللاعب يحيى الشهري: اهنئ الجماهير والإدارة والجهاز الفني على الانتصار المهم اليوم.. مثل ما شاهد الجميع في أول 10 دقائق لم نظهر بالشكل المطلوب تسجل علينا هدف ونجحنا في العودة بأسرع وقت والانتصار.. نتمنى مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة بإذن الله.

وأضاف: أقدم نجومية المباراة التي حصلت عليها اليوم للفريق كاملاً، لم تكن النجومية لي وحدي الفريق اليوم كانوا نجوما ونتمنى المواصلة بإذن الله.

مضيفاً: بداية الدور الثاني كان لدينا ضغط كبير لكثرة المباريات في كافة البطولات ولازلنا نواصل الظهور بمستوى عالي.. المرحلة المقبلة مهمة، التدوير بين اللاعبين مهم ومباراة اليوم تؤكد بأن كل اللاعبين في الفريق على مستوى واحد.. نؤكد بأن كافة مبارياتنا القادمة سندخلها على أنها مباراة نهائية.

17