دوري أبطال آسيا : النصر يستضيف الزوراء العراقي للإبقاء على حظوظ التأهل

يسعى فريق النصر للإبقاء على حظوظه وتحقيق الفوز القاري الأول هذا الموسم عندما يستضيف الزوراء العراقي غداً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويدخل النصر اللقاء بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية من الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني ( 0 ـ 1 ) , ( 2 ـ 3 ), برصيد خالي من النقاط, ليحتل المركز الرابع, مقابل 4 للزوراء “المتصدر” بفارق الأهداف أمام ذوباهان، و 3 نقاط للوصل, لذا تشكل مباراة الغد أهمية بالغة إذ سيدخلها لتحقيق الفوز ولا غيره للإبقاء على حظوظه بشكل كبير في الوصول لدور الـ16, لاسيما في ظل معنوياته الكبيرة وأدائه اللافت محلياً بتصدره الدوري السعودي إثر فوزه على الهلال ( 3 ـ 2 ) , ووصوله كذلك لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل ذوباهان مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء وذزوباهان على النصر 3-2 في دبي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 23 أبريل الجاري، حيث يلتقي الزوراء مع النصر في كربلاء، وذوباهان مع الوصل في أصفهان.
يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.
وفي اللقاء الثاني يتطلع الوصل الإماراتي لنسيان خسارته الكبيرة أمام الزوراء العراقي التي تعد الأكبر في تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية بنظاميها القديم والجديد، ما جعله ثالث ترتيب المجموعة بثلاث نقاط من مباراتين, وتحقيق الفوز لتعويض نتائجه السلبية والاستمرار في المنافسة على التأهل إلى دور الـ16.

18