دوري أبطال آسيا : الهلال يواجه الاستقلال الايراني في الدوحة

يطمح نادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه الاستقلال الإيراني غداً على ستاد حمد بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2019.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غداً الدحيل القطري مع العين الإماراتي في الدوحة.
ويحظى الهلال بأفضلية صدارة مجموعته بعد فوزين في الجولتين الأولى والثانية على العين والدحيل ( 1 ـ0 ) , ( 3 ـ 1 ) ليصل إلى النقطة السادسة, مقابل 3 للدحيل ونقطة لكل من العين “الثالث” والاستقلال “الرابع”, وبالتالي يسعى لحسم النقاط الثلاث للاقترب بشكل كبير من الوصول للدور الثاني.
ويتوقع أن يفتقد الهلال في مباراة الغد لاعبه سالم الدوسري بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة ضد الحزم في الدوري السعودي بينما عاد إلى صفوفه نواف العابد الغائب من فبراير الماضي، من دون أن يتحدد بعد ما إذا كان قادراً على المشاركة في مباراة الغد.
ويستضيف الدحيل القطري منافسه العين الإماراتي غداً باحثاً عن أداء ونتيجة يبقيان على آماله بالمنافسة قارياً بعد فقدانه لقب الدوري المحلي, فيما يأمل العين أن يحقق انتصاره الأول في المسابقة للإبقاء على حظوظه في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.
وستقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 23 أبريل الجاري، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال في أبو ظبي، والعين مع الدحيل في العين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على الاستقلال 3-0 في الدوحة والهلال على العين 1-0 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الدحيل 3-1 في الرياض وتعادل الاستقلال مع العين 1-1 في طهران.
يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

17