مدرب النصر فيتوريا : سندخل برغبة الفوز ولكن تركيزنا على الدوري وكأس الملك

عقد المدير الفني لفريق النصر روي فيتوريا بجانب اللاعب عبدالعزيز الجبرين مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة النصر والزوراء العراقي غداً في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا: مباراة غداً مهمة أمام خصم جيد، سندخل اللقاء برغبة الفوز لأننا نعلم أننا نلعب أمام فريق قوي، ويجب أن ندخل المباراة بذكاء وبمعادلة بين اللاعبين الذين يلعبون مباريات عديدة وبين اللاعبين الآخرين.

وأضاف: النتائج في المباراتين الأولى لم تخدمنا، كنا في بداية تطور المستوى ولا نريد الحديث عن الأحداث التحكيمية، وقدمنا مستوى جيد لا يقاس بالنتائج، وأنا سعيد جداً بالاسماء التي لدي واللاعبين المتواجدين الذين تتقارب مستوياتهم.. لدي القدرة على اختيار أي لاعب من القائمة لأنهم جميعاً بنفس التأثير والآداء، لا اتحدث عن الأسماء دائماً بل اتحدث عن اللعب الجماعي.. بغض النظر عن كل اللاعبين الذين قدموا مستويات ممتازة نحن لن نخاطر بإشراك لاعب قد يتعرض لإصابة، بإمكاننا أن نقوم بعملية التدوير بين الأسماء دون أن يؤثر ذلك على المستوى.. هدفنا العمل على كل البطولات لكن حقيقة تركيزنا على الدوري وكأس الملك.. حينما نخطط لمباراة نحن نخطط لها بقراءة الفريق الخصم ونقاط ضعفه.

وأضاف: حينما نتحدث عن الإرهاق نحن نتحدث عن نادي كبير ولاعبين كبار، نحن نراعي هذا الجانب في التدريبات ومن خلال الراحة التي نمنحها للاعبين في أوقات نختارها بعناية.. أي لاعب سنقوم بإراحته نقوم بذلك بعناية وواثقين بأن من سيحل مكانه على قدر كبير من الثقة وفي مستوى متقارب.
مضيفاً: أن لا أوجه رسالة فقط للجماهير بل أدعوهم بدعمكم يزيد إصرارنا ويزيد رغبة اللاعبين في الفوز دائماً، وهدفنا دائماً إرضاء هذا الجمهور حتى النهاية.

من جانبه قال اللاعب عبدالعزيز الجبرين: مباراة الزوراء مهمة والخصم قوي ولا زالت الفرصة لدينا قوية.. مع تحضيراتنا في التمارين وتدريباتنا نتمنى التوفيق بإذن الله غداً.

وأضاف: ضغط المباريات قد يكون مؤثر خصوصاً وأننا نلعب في ثلاث بطولات وبأوقات متقاربة.. يختلف الوضع في بطولة آسيا عن الدوري حيث نلعب في الدوري بثمانية أجانب وفي آسيا أربعة حيث ندخل بفريق شبه جديد.

18