أمير الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التضامن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة خميس بن رضيمان العنزي يرافقه رئيس مجلس إدارة نادي التضامن وطبان التمياط، وأعضاء مجلس الإدارة, وذلك بمناسبة تكليفهم بإدارة نادي التضامن بمحافظة رفحاء .
ونوه سموه بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- ,
مؤكداً أهمية أن تعمل الأندية الرياضية على استقطاب المواهب الشابة وتطوير مهاراتهم، وتلبية احتياجاتهم، حاثاً سموه منسوبي نادي التضامن على أهمية تظافر الجهود بما يحقق الآمال والطموحات.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، حرصه على جميع أندية المنطقة بما يحقق التطلعات بالمنافسة على البطولات في مختلف الدرجات.
من جانبه أعرب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة, ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التضامن, عن شكرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية لاستقبالهم والاستماع إلى توجيهاته السديدة ودعمه الدائم, واعدين ببذل الجهد والعمل بكل جدية لتحقيق الآمال وتوجهات سموه.

16