وقت اللياقة تنهي النسخة الثانية من البطولة بعد مشاركة 210 لاعبا

خالد بن الوليد وحصة الصقري يتوجان أبطال اكستريم فتنس


توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وحصة الصقري عضو مجلس إدارة بشركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)، الفائزين في بطولة اكستريم فتنس الثانية لوقت اللياقة، التي أقيمت في مركز التخصصي بمدينة الرياض، وذلك بحضور أحمر أعظم المدير التنفيذي للشركة، وعبدالله اللحيدان الرئيس التجاري والتخطيط الاستراتيجي وعلي القرني مدير العلاقات العامة .

حيث حقق اللاعب براين المركز الأول في منافسات المحترفين، وحل اللاعب لانس ثانيا، فيما جاء اللاعب عبدالرحمن السليمان في المركز الثالث.

وفي منافسات الهواه حصل علاء الكيلاني على المركز الأول، وحل اللاعب عبدالرحمن مبروك ثانيا وحسن الحربي ثالثا، وفي نهاية الحفل قدم الأمير خالد بن الوليد وحصة الصقري شهادات التكريم للمشاركين في تنظيم البطولة.

من جهته أكدت حصة الصقري أن البطولة تقام في نسختها الثانية بمشاركة 210 لاعبا تم ترشيح 40 مشاركا من الهواه ودعوة 40 من المحترفين، وأوضحت أن وقت اللياقة تسير وفق رؤية 2030 بالاهتمام في الرياضة بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وقدمت الصقري الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها للقطاع الخاص، وللأمير خالد بن طلال على حضوره ومشاركته في تكريم الفائزين، ووعدت الصقري بالمزيد من المنافسات والفعاليات التي تنظمها وقت اللياقة.

19