ساري يتحدث عن تقارير رحيل أودوي

نفى ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي التقارير التي تربط لاعبه الشاب كالوم هودسون أودوي” بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال ساري عن تألق أودوي مؤخرا مع منتخب إنجلترا: ” شاهدت 20 دقيقة فقط، لدي14 لاعبًا من فريقي شاركوا في فترة التوقف، لا أستطيع مشاهدة 20 مباراة!”.

وأضاف: “لم يبدأ بشكل جيد للغاية على اليمين، لكنه كان جيدًا على اليسار، أعلم أنه يفضل اللعب على اليسار”.
وأكمل: “هل سيبدأ كأساسي أمام كارديف؟ لا أعرف، أنا أعرف جيدًا الوضع، أودوي كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط في الموسم الماضي ولعب ثلاث أو أربع مباريات، هذا الموسم رغم صغر سنه إلا إنه شارك في 19 أو 20 مباراة، لا أتذكر”.
وأضاف: “التطور هو مساره الصحيح، ربما سيلعب 30 أو 35 مباراة عندما يحين الوقت المناسب، نحن نسير مع أودوي على الطريق الصحيح”.
وأردف: “يجب أن نلعب ثماني مباريات في 28 يومًا، لذلك فإن أودوي سيبدأ في مباراتين أو ثلاث مباريات، لا يوجد فريق في كل مسابقة، لذلك أنا واثق للغاية معه، لقد بدأ الكثير من المباريات، ليس في الدوري الإنجليزي ولكن المشاركة كأساسي في تلك البطولة لا يمثل مشكلة بالنسبة له”.
وختم حديثه: “هو جاهز لكني لا أستطيع اللعب إلا مع اثنين من الأجنحة، لدينا هازارد، بيدرو ، ويليان، ربما في المستقبل القريب سيبدأ في 75 أو 80 ٪ من المباريات”.

11