سبعة لاعبين يدخلون فترة الستة أشهر قريباً

تجديد العقود .. “صداع” ينتظر إدارة النصر الموسم المقبل

النصر3

أعلن صالح الداود وكيل أعمال اللاعب شايع شراحيلي أن فرص موكله في البقاء مع النصر باتت ضعيفة, وقال في حديث لبرنامج صدى الملاعب أن اللاعب متمسك بمطالبه المادية وذلك بالحصول على ستة ملايين ريال مقابل التجديد لثلاث سنوات.

وقال الداود “ستكشف الايام القليلة القادمة عن خبر جديد بخصوص اللاعب “. ومع محاولات مقدم البرنامج مصطفى الآغا أخذ معلومة أكيد عن وجهة اللاعب, قال الداود “لا توجد عروض رسمية, ولكن أعتقد أنه بنسبة 55% لن يبقى مع النصر”.

صداع جديد

وفي حال انتقل شايع شراحيلي من صفوف نادي النصر, فإن الادارة النصراوية تكون قد اخفقت في الاختبار الاول ضمن سلسة من الاختبارات القادمة بشأن الابقاء على نجوم الفريق التي تقترب عقودهم من النهاية.

وإذا ماتداركت إدارة النصر الوضع خلال الفترة المقبلة في تجديد عقود بعض اللاعبين التي تقترب عقودهم من النهاية , فإنها ستواجه مصاعب كبيرة؛ لان سبعة لاعبين سيكون الموسم المقبل هو الاخير لهم, باستثاء لاعبين يكون الموسم الحالي هو الأخير.

“سبورت السعودية” تستعرض ماذا ينتظر الادارة النصراوية في الموسم المقبل:

حسين عبدالغني

قائد الفريق حسين عبدالغني دخل في فترة الستة أشهر منذ ديسمبر الماضي, ولكن الانباء لم تكشف عن رحيل اللاعب لأي ناد آخر أو اعتزاله الكرة.

وتشير الانباء المؤكدة إلى أن اللاعب سيجدد عقده مع النصر لموسم آخر بعد انتهاء الموسم الحالي.

عبدالمحسن عسيري

المحور الشاب عبدالمحسن عسيري هو الآخر دخل في فترة الستة اشهر منذ فبراير الماضي, وتشير الانباء إلى ان إدارة النصر لن تجدد مع اللاعب, كما أنه قد يرحل للعب في نادي نجران بعد أن تلقى اتصالات غير رسمية من مسؤولي النادي.

عبدالرحمن القحطاني

لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني سيدخل في نهاية العام الحالي, وتحديداً في شهر ديسمبر المقبل فترة الستة اشهر, وسيكون الموسم المقبل هو الأخر له مع النصر في عقده الحالي.

وباستطاعة اللاعب الانتقال لاي فريق آخر في منتصف الموسم المقبل. وتشير المصادر إلى أن إدارة النصر قد تستغني عن خدماته في ظل عدم اثبات امكانياته خلال مدة عقده السابق.

محمد السهلاوي

هداف الفريق محمد السهلاوي وأحد أهم العناصر الاساسية سيدخل الفترة الحرة في الشهر الاول من العام المقبل, اي في منتصف الموسم الرياضي المقبل. وبكل تأكيد فإن إدارة النصر سوف تسعى للابقاء على اللاعب.

خاصة وأنه يعد ضمن أكثر اللاعبين تسجيلاً للاهداف في تاريخ النادي, حيث بلغت أهدافه منذ تمثيله للفريق في موسم 2009, أكثر من 60 هدفاً.

خالد الغامدي – حسن الراهب

اللاعبان خالد الغامدي وحسن الراهب يدخلان في الفترة الحرة في منتصف الموسم المقبل وتحديداً في فبراير المقبل. وبحسب مصادر “سبورت السعودية” فإن الغامدي سيجدد مع نادي النصر بعد انتهاء الموس الحالي.

أما حسن الراهب الوافد الجديد للنادي والذي لم يثبت نفسه بعد, قد تنتظر الادارة الحكم على مستواه في الموسم الحالي.

عمر هوساوي 

المدافع الصلب عمر هوساوي والذي أثبت نفسه هذا الموسم بقوة, سيكون الموسم المقبل هو الاخير له في عقده الحالي. ويدخل في يونيو 2014 الفترة الحرة.

وقد تضطر إدارة النصر لفتح ملف تجديده في الفترة المقبلة حاصة وأنه بات تحت انظار الكثير من الاندية في ظل تواضع مستوى المدافعين في الدوري السعودي.

10