النصر… سـ «ينتصر»..!!
طارق النوفل

طارق النوفل

◄ «سـ نبحث… سـ ندرس…سـ نعين « حرف السين أو طوق النجاة لبعض المسؤولين…اتخذوا من هذا الحرف مخرجاً يليق بأصحاب تلك المناصب وأبعدتهم عن دائرة الحرج واستعارة هذا الحرف الذهبي كي يبقوا بعيدا عن المسؤولية..!!
◄ كنت سأنتقد عدم اهتمام الأمير نواف بـ «خطاب» استقالة سلمان القريني «السري» والموجه له شخصياً.. ولكن اعتذاره العلني شجاعة تحسب له ويندر لمسؤول أن يخرج بكل ثقة معلناً ذلك..!!
◄ ندخل مع باب النقد الواسع «شكلاً»… مما يزعج أنه حتى بعض المراكز الصيفية لها متحدثون رسميون يا سمو الأمير وأنتم للتو تقررون تعيين متحدثين رسميين في قطاعات الرئاسة العامة لرعاية الشباب..!!
◄ سموكم يعلم أن الوسط الرياضي يعج بالإشاعات وبـ»الغث قبل السمين» وخير ما نستشهد به قضية استقالة القريني التي كانت تحتاج إلى متحدث يخرج ويتحدث لا بلغة البيانات بل بالمواجهة والمكاشفات..!!
◄ أعتقد أن الدكتور حافظ المدلج لا يعلم إلى أين تمضي حملته الانتخابية… بالأمس يلمح ويلوح بالانسحاب وتسري الأخبار لمن هم حوله بأن الرجل يعيش أزمة «دعم» واليوم يتم الإعلان عن توفير دفعة «أولى» من ميزانية دعم حملته..!!
◄ هل من المنطق أن يقارع «هوامير» الترشيح الآسيوي.. سبقوه بمقابلة كبار مسؤولي كرة القدم العالمية وضمنوا الدعم منهم وانتقلوا لمرحلة الـ»100 متر» الأخيرة ومرشحنا تزف له بشرى تلقيه أولى دفعات الدعم المالي لحملته..!!
– لا أعلم سر قناعتي أن النصر سيكسب الاحتجاج المقدم ضد نجران… الحنكة الإدارية النصراوية وصلت لمرحلة النضج وكل تعاملاتهم من فترة قريبة يكتب لها النجاح باقتدار…!!
– تصريح رئيس نادي النصر في قناة الرياضية حول احتجاجه الأخير امتاز بـ»دقة» المعلومات التي تخص الأندية الأخرى وتسجيلهم للاعبيهم المحليين والأجانب وكأنه يقرأها من كشوفات لجنة الاحتراف..!!
◄ حديث رئيس الشباب بعد لقاء التعاون أكمل آخر لبنات الصرح الانضباطي في ناديه صادحاً بلغة النظام التي لا يعلو عليها أحد كائنا من كان..!!
◄ كان الإداري المحنك..الذي لا «يكيل» بمكيالين والآن أصبح هو سبب نحسهم ودبور حالهم.. سبحان مغير الأحوال..!!
◄ تستمر جماهير العميد بضرب أروع أمثلة «الرقي» وهي تردد اعتذارها أمام الأشهاد عن التصرف الذي قام به إبراهيم هزازي بحق الخلوق عبدالله الزوري، بالفعل الجمهور «الراقي» يتجلى بالأفعال لا بالألقاب..!!
◄ غير من «استايل» الصحيفة… بدل «التبويب»… حاول «التطوير» ولكن نسي أن العقول ذاتها لم تتغير.. أتمنى أن يتم الكشف عن جميع العاملين في بعض الصحف الإلكترونية تحديداً، ومنعهم من العمل في رابطة المشجعين والكتابة في الصحف في آن واحد..!!
◄ يقول الإحصائي «نعيم البكر « إن المنتخب السعودي سيتراجع أكثر من مركز في التصنيف المقبل حتى بعد الانتصارين الأخيرين.. سألته متى سنصل للمركز الـ»40» رد علي قائلا «مستحيل قبل 2018م».. أين وعودك الانتخابية..!!
◄ المحترف الأردني يتلقى عرضاً من ناد صيني.. أرى أنها بداية الأزمات قبل تتويج ناديه… كـ»محب» لـ»الفتح» على القائمين على هذا الفريق الظاهرة استغلال حالة ترقب «التتويج» وحسم ملف الأجانب والمحليين قبل نهاية الموسم وإلا سيعاني كثيراً من تبعات تحقيق الدوري..!!

تسجيل خروج
◄ (علمتني الحياة)..المعروف لن يخطئ صاحبه..!!

16