أصواتكم أوامر..!!

 

جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

بعد لقاء الإتحاد والهلال الأخير والذي مني فيه الإتحاد برباعية ثقيلة و كادت أن تكون أثقل … ماذا عسا ه يقول جمهور الإتحاد الكريم ..؟

هل يبرر ويطالب بإبعاد المدرب أم يطالب بمدرب جديد كالعادة أم يصفق كف بكف وينتظر ما هو الجديد..؟؟

هل سأل جمهور العميد ماهو دوره اليوم (الدور الجديد) هل يستمر في الأهازيج أم يستقبل الفريق ..؟؟

اليوم جماهير العميد لابد أن تكون لها كلمة , لها وقفة إذا بالفعل يؤلمها حال العميد وتاريخه .

هزائم ومستوى غائب استهتار لاعبين وترتيب سابع لا يليق بالعميد وغياب عن الأسيوية ويمكن نغادر الأبطال .

طبطبنا ودارينا ومشينا وكابرنا ونحن ندرك أن الخلل في لاعبينا و ليس في مدربينا , ومع ذلك نحمل المدربين الإخفاق ويكونوا الضحية , بداية من البرتغالي مانويل جوزيه ونهايةً بكانيدا , ومتيقنين أيضا أن اللاعبين أنفسهم يقوموا بتحالف وتكاتف أو باختلاق الهزائم لإسقاط المدربين , لدرجة أن الإتحاد في الثلاثة المواسم السابقة غير العديد من المدربين بما يعادل مدرب لكل بطولة من بطولات الموسم .

ومن مكابرتنا أن كل المدربين الذين تم إبعادهم اثبتوا أن اللاعبين مستهلكين , وليس لديهم الجديد وأصبحوا في حكم المنتهين وظهرت عليهم ملامح الشيخوخة , وإنهم حاولوا تغير جلد الفريق من خلال الإحلال ولكن باءت كل المحاولات بالفشل بسبب أن هناك تعطيل واضح لعملية الإحلال والتجديد من خلال اللاعبين , والنتيجة إقالة المدربين ومع ذلك كنا صامتين .

لذا لا بد من التجديد والإحلال , ولكن من يبعدهم ..!! ومن يخلصنا منهم ..؟؟ هنا بالفعل نحتاج وقفه بقرارً تنفيذي وبدعم قوي جداً من الجمهور الكريم .

لقد حان أوان التغيير. ومن اليوم .. وبصوت واحد .. يا جمهور العميد ابعدوا المنتهين والمستهلكين والمتعاليين المستهترين وصانعي المشاكل عن النادي الحبيب وكذا الأجانب الذين لم يقدموا للنادي أي بطولة .

يا جماهير الإتحاد اليوم يومكم .. فدوركم وصوتكم اليوم مسموع (الإحلال هو الحل والإبعاد هو العلاج) لا مجال للصمت.. لا مجال للتكتيم.. إذا أردتم عودة العميد فانه سيعود بوفائكم ووقوفكم ومساندكم الدائمة وليس بالسكوت, كفاية هزائم كفايه تشويه , صدقوني اليوم ( أصواتكم أوامر ) .
جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

15