بالصور: كارينيو يجهز مفاجأته للنصراويين .. والمشيقح يزور الجمهور

تدريبات النصر 0

ينتظر المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو انضمام المدافع عبدالله موسى إلى الفريق الاول بعد فراغه يوم الاثنين من معسكر المنتخب الاولمبي. ومن المتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد كارينيو عليه في خط الدفاع إلى جوار عمر هوساوي في لقاء هجر يوم السبت المقبل بعد ايقاف البحريني محمد حسين بالبطاقة الحمراء وإصابة محمد عيد, ويراهن الكثير من النصراويين على موهبة موسى “18 عاماً” خاصة مع بروزه في كاس آسيا للشباب قبل أكثر من ثلاثة اشهر.

هذا وكان الفريق قد واصل تدريباته التي ركز فيها المدرب على الجوانب الفنية من خلال مناورة كروية بدأت على كامل الملعب لمدة نصف ساعة طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية ثم حولها على نصف الملعب. وتواجد الحارس عبدالله العنزي في العيادة الطبية امواصلة برنامجة العلاجي . وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة إعتبارا من يوم الثلاثاء.

المشيقح يزور الجمهور

قام نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح مساء اليوم بزيارة للكاتب الإعلامي المعروف الأستاذ سليمان الجمهور الذي يرقد على السرير الأبيض بمدينة الملك فهد الطبية بالحرس الوطني نقل خلالها تمنيات ودعوات النصراويين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير له بالشفاء العاجل وقدم له المشيقح قميص النادي الذي وقع عليه اللاعبين متمنين له الشفاء ورافقه في الزيارة مدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي .

تدريبات النصر 1 تدريبات النصر 2 تدريبات النصر 3 تدريبات النصر 4 تدريبات النصر 5 تدريبات النصر 6 تدريبات النصر 7 تدريبات النصر 8 تدريبات النصر 9

 

11