زيدان: لا يمكنني رفض العودة لريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه رحل عن صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي لكون ذلك القرار كان الأفضل بالنسبة للجميع كما قال أنه كان بحاجة للراحة.
وصرح المدرب الحالي للمرينغي: ” إنه يوم خاص للجميع وأنا سعيد للغاية، أنا سعيد كثيرًا لعودتي إلى منزلي، ما عليك القيام به هو قيادة النادي للمكان الذي يستحقه، سنعمل على ذلك من الغد”.
وأكمل المدرب الفرنسي: “المشاعر جيدة، أنا سعيد بالعودة، سعيد لأنني سأعمل مرة أخرى في هذا النادي العظيم ومع هؤلاء اللاعبين، لقد غادرت النادي لأنني كنت في حاجة إلى ذلك، ربما لم يحتاج النادي إلى ذلك، ولكن اللاعبين كانوا في حاجة إلى التغيير”.
وأضاف: “اتخذت قرارًا بالعودة مرة أخرى إلى هنا لأن الرئيس تحدث معي، أنا هنا الآن لأنني أحب الرئيس والنادي، مسئولية تدريب فريق هي أمر كبير، وتزداد حجم المسئولية في نادِ مثل ريال مدريد”.

وواصل: “أعرف جيدًا ما حققناه في الماضي، وما أخفقنا فيه، هذه هي الحياة، هناك أشياء جيدة وأخرى سيئة، هناك أشياء ستتغير فيما بعد، سأتحدث مع الرئيس والنادي بشأن ما يمكننا فعله، ولكن الآن هناك 11 مباراة متبقية في الدوري، علينا أن ننهي البطولة في أفضل شكل ممكن”.
وأردف: ” تلقيت بالفعل العديد من العروض ولكنني لم أرغب في تدريب الفرق الأخرى، رغبت في أن أكون هنا، أول شيء فكرت به عندما تلقيت اتصال بيريز هو العودة إلى هذا النادي، خلال الفترة السابقة لم أتواجد في النادي ولم أجر محادثات صحفية ولم أتحدث، لا أستطيع أن أقول لا لريال مدريد”.

16