الاتفاق يستأنف تدريباته والدبل للاعبين: فخور بكم 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته تحضيرا لمواجهة الشباب والتي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقاد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الحصة التدريبية التي استمرت لأكثر من ساعة ونصف وشهدت تقسيم اللاعبين لمجموعتين بحيث تدربت المجموعة الأساسية تدريبا استشفائيا لاسترجاع الحالة البدنية لهم، فيما تدربت المجموعة الثانية بصفة اعتيادية.
من جهة أخرى، عقد المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق اجتماعا هاما بأفراد الفريق الأول لكرة القدم من لاعبين وجهازين فني وإداري، حيث أكد الدبل عن بالغ فخره واعتزازه بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق في المباراة الأخيرة أمام النصر رغم الخسارة، مطالباً إياهم بتقديم هذا المستوى الراقي والرجولي داخل الملعب خلال المباريات المقبلة.
وشدد المهندس خالد الدبل على أهمية مضاعفة الجهد والقتال في الملعب خلال المباريات المقبلة لأجل إعادة التوازن للفريق والصعود لمراتب أعلى في سلم ترتيب الدوري، مطالبا اللاعبين بأهمية مواصلة العمال بروح وإصرار وانضباط من أجل إسعاد الجماهير الاتفاقية التي تنتظر منهم الكثير.

16