حقق اللقب بعد غياب 8 سنوات ولأول مرة في الشرقية : الوحدة بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

توج محمد بن عبدالعزيز المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد، بحضور بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، نادي الوحدة بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد، عقب فوزه على نادي الصفا بالمباراة النهائية بنتيجة (21-26)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وسط حضور جماهيري وشخصيات رياضية ممثلة بعدد من رؤساء الاتحادات المحلية و رؤساء الأندية.
وشهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة وحداوية وسع من خلالهـا لاعبوه الفارق لأكثر من 6 أهداف واستطاع إنهاء الشوط بذات الفارق (10-16).
وحافظ الوحدة على التقدم في الشوط الثاني، اذ وصلت النتيجة (14-20) في الدقيقة 13 من عمد الشوط، واستطاع الصفا تقليص الفارق لأربعة أهداف (20-24) في الدقيقة 28، إلا ان الوقت لم يسعف أبناء صفوى للعودة حتى انتهى اللقاء بنتيجة (21-26) لمصلحة الوحدة.
*محمد المنيع: تتويج بطل جديد في صالح اللعبـة*
بارك محمد بن عبد العزيز المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد لكافة محبي وجماهير ومنسوبي نادي الوحدة بعد تحقيقهم لقب بطولة كأس الزمير سلطان بن فهد بنسخته الحادية والأربعون والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد غياب أكثر من 8 سنوات.
وأضـاف المنيع: وجود بطل جديد يعتبر في صالح اللعبـة ومؤشر بأن هناك اكثر من فريق قادر على منافسة النور و مضر اللذان سيطرا على الذهب والوصافة خلال السنوات الخمس الماضية، وكل تلك الأمور ستكون في صالح قوة الدوري و إبراز عدد من المواهب.
وأوضح المنيع أن النظام الجديد بتقليص عدد الأدوار الاقصائية من مسابقة الكأس بانت ثمراته من خلال لعب مواجهات قوية وندية بين أفضل الفرق بدليل خروج الاقوى من الدور الأول.
وقدم المنيع جزيل شكره لحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا بدر ذياب، كما قدم شكره لرؤساء الاندية والاتحادات المحلية وممثلي الجهات الحكومية على دعمهم وحضورهم في اليوم الختامي لبطولة الكأس، مؤكداً أن النجاح يمثل الرياضة السعودية بشكل عام.

17