المؤتمر الصحفي الخاص لمدرب الفتح فتحي الجبال واللاعب جواو بيدرو

شدد المدير الفني لنادي الفتح السيد فتحي الجبال على أهمية مواجهة الباطن والتي تأتي بعد ٤ مباريات حققنا من خلالها نتائج إيجابية.

وأضاف “الجبال” خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي للنادي ، عصر اليوم الجمعة، أن النموذجي ينظر دائمًا إلى الأمام دون الالتفات للخلف خاصة وأن المستوى الفني للفريق يساعد على ذلك .

وعلّق ” الجبال ” على فريق الباطن وأدائه خلال الفترة الأخيرة حيث يعي تمامًا رغبته بالفوز و الابتعاد على مؤخرة قائمة الترتيب ، فيما يمتلك الفريق مهارة اللعب على المستوى الفردي، وأكد خلال حديثه: “إن رغبتنا ستكون أكبر بعزيمة لاعبينا ودعم جماهيرنا التي تقف خلفنا دائما وتستحق ان نسعدها غدًا “.

وتحدث “الجبال” عن مسألة الغيابات التي دائما تحضر في كل جولة، حيث قال: “لدينا غيابات في المواجهة المقبلة، ولكن فريقنا يمتاز بالتعويض وسد النقص، ولنا تجارب سابقة لذلك .

من جهته، بيّن اللاعب “جواو بيدرو” أن مواجهة الباطن لن تكون سهلة، موكدًا بأنها تحظى باهتمام جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث تقام المباراة على أرضنا و وسط جماهيرنا الذين نتسلح بهم.

بينما تحدث عن قلة التهديف خلال الموسم الحالي حيث وصف تعرضه للغيابات الكثيرة هي السبب المباشر لعدم تواجد اسمه بين هدافي الفريق، وتابع: “الأهم مشاركة زملائي في تحقيق النتائج الإيجابية بعيدًا عن من يسجل الأهداف.

17