فوساتي : مواجهة السد صعبة وأثق بلاعبي الاهلي

أكد مدرب النادي الأهلي السيد فوساتي، أن لديه ثقة كبيرة في قائمة فريقه الحالية، وتحقيق الفوز في بداية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا عندما يلاقي السد القطري غداً الثلاثاء.

وقال فوساتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد: “سنلعب غداً مواجهة صعبة، أمام منافس قوي، في مسابقة جديدة يخوضها الفريق بتحدي جديد”.

وفي سؤاله حول درايته بالفريق المنافس أجاب فوساتي: “تابعت عدد من المباريات للفريق المنافس، خلال الأيام الماضية، لدراسة نقاط القوة والضعف”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلاً: “لدي ثقة كبيرة في قائمة الفريق الحالية في تقديم أداء قوي، وتحقيق الفوز في بداية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة بعد العمل الكبير الذي قدمناه خلال الفترة الماضية من كافة النواحي”
بدوره أوضح سعيد المولد لاعب النادي الأهلي أن البطولة الآسيوية تُعد أحد أهداف الفريق في الموسم الحالي وقال: “بطولة دوري أبطال آسيا واحدة من أهداف الفريق هذا الموسم، ونسعى للظهور بشكل قوي خلال المواجهة الأولى للفريق في البطولة القارية”.

وعن صعوبة المواجهة قال المولد: “الفريقين غداً لديهم نفس الرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار، ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة”.

وأردف قائلاُ: “ثقتنا كبيرة في تقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز في مستهل المشوار الآسيوي للفريق”.

وفي سؤاله عن أهمية تحقيق انتصار في مستهل المشوار أجاب قائلاً: “الفوز في مباراة الغد سيمنح الفريق ثقة كبيرة في تكملة المشوار، ونسعى دائماً لتحقيق الفوز في كافة البطولات التي نشارك فيها”.

18