زوران : سعيد بمواجهة العين والمباراة ليست سهلة

شدّد الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي الهلال أن مباراة فريقه أمام العين الإماراتي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، لن تكون سهلة على الفريقين.

وقال زوران خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، والذي عقده برفقة المحترف الإيطالي سابيستيان جيوفينكو: “سعيد بخوض أولى لقاءات الهلال في البطولة الآسيوية أمام فريقي السابق العين الإماراتي”.

وأضاف: “المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وأطمح بأن أدخل التاريخ في تحقيق الهلال الفوز على العين في العين”.

وفي سؤاله عن فريقه السابق العين وظروفه في المرحلة الحالية، أجاب زوران: “مهما اختلف وضع فريق العين عن السابق، فلديه القدرة على تجاوز هذه المرحلة، بما يمتلكه من لاعبين مميزين”.

وفي أهمية تحقيق فوز في بداية مشوار البطولة أكد زوران: “تبدأ البطولة بتحقيق الفوز يعد أمراً هاماً لناً، وهذا مانسعى إلى تحقيقه غداً”.

ونفى زوران أن يعتمد الهلال على أن العين يمر بظروف صعبة وقال: “ربما يحدث كل شيء في مباراة واحدة، ونحن لا نعتمد على أن فريق العين يمر بظروف صعبة”.واختتم حديثه بالتطرق لضغط مباريات الفريق قائلاً: “يمر الهلال بفترة ضغط مباريات مرهقة للفريق، وبالتوازن نستطيع تجاوز هذه المرحلة”.
بدوره أبدى سابيستيان جيوفينكو سعادته بضمّه لقائمة الفريق آسيويا، آملاً أن يشكل إضافة للفريق وقال: “مرحلة جديدة بالنسبة لي، وآمل بأن أشكّل إضافة للفريق، وأساهم بتحقيق جميع أهداف الهلال”.

وعن صعوبة المباراة أمام العين قال جيوفينكو: “كل مباراة يخوضها الفريق في الفترة المقبلة تعتبر صعبة جداً”.

وزاد: “نلعب كل مباراة في أي بطولة نشارك فيها بتركيز عالٍ للوصول إلى أهدافنا”.وعلى جانب مشاركته بصفة أساسية مع الفريق قال جيوفينكو: “واجهت بعض الصعوبات في بداية تواجدي مع الفريق بلعب مباراة كاملة، نظير توقفي عن المشاركة”.

وأردف قائلاً “أشعر بتغيّر كبير، وأنا الآن في فترة بدنية جيّدة للمشاركة مع الفريق”.واختتم حديثه بالقول: “أشعر بالسعادة كوني أحد اللاعبين المشاركين في هذه البطولة، وأعد الجماهير ببذل المجهود لتحقيق مايسعدهم”.

18